الرئيسية / أخبار / إطلاق اكبر حملة تعقيم تقودها وزارة النقل والمواصلات في محافظة الخليل

إطلاق اكبر حملة تعقيم تقودها وزارة النقل والمواصلات في محافظة الخليل

أطلقت وزارة النقل والمواصلات وبالشراكة مع الشرطة والبلدية ونقابة مهن المواصلات ونقابة النقل العام اكبر حملة تعقيم على مستوى الوطن حيث شملت كافة قطاعات النقل في المحافظة .

واوضح وزير النقل والمواصلات عاصم سالم ان حملة التعقيم هذه تأتي انسجامًا مع قرار الحكومة باعلان حالة الطوارئ موضحاً ان الوزارة قامت منذ اللحظة الاولى بتعقيم كافة المديريات والمرافق التابعة لها ، وهذه الحملة مكملة للاجراءات التي اتخذتها الوزارة سابقا للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

وأضاف سالم ان هذه الحملة التي تشرف عليها الوزارة من خلال لجان العمل في كافة محافظات الوطن مستمرة لغاية الانتهاء من فترة الطوارئ منوها الى ان محلات مهن المواصلات ومنتجات المرور هي المستهدف الأول نتيجة الاتصال المباشر مع شريحة كبيرة من المواطنين .

وفي ذات السياق شكر معالي الوزير نقابات مهن المواصلات في محافظة الخليل خاصة ، وفي كافة محافظات الوطن عامة ، على استجابتهم السريعة وتعاونهم مع الوزارة في تعقيم كل ما يتعلق بمهن المواصلات والكراجات.

وأشار مدير عام سلطة الترخيص يحيى عكوبة احد اعضاء اللجنة العليا للطوارئ في وزارة النقل والمواصلات ، ان الوزارة ماضية وبتعليمات مباشرة من معالي الوزير في توفيرالاحتياجات اللازمة لخدمة المواطنين وقطاع النقل والمواصلات في كافة محافظات الوطن وتقديم التسهيلات التي من شأنها الحد من انتشار الوباء

شاهد أيضاً

الوزير سالم يعيد افتتاح مديريات النقل والمواصلات وفق إجراءات صحية مشددة.

  قرر معالي وزير النقل والمواصلات عاصم سالم صباح اليوم الأحد الموافق 17/05/2020 إعادة إفتتاح ...