الرئيسية / أخبار / البنك العربي والمجلس الأعلى للمرور يوقعان اتفاقية تأهيل 7 مدارس مرورياً

البنك العربي والمجلس الأعلى للمرور يوقعان اتفاقية تأهيل 7 مدارس مرورياً

ضمن نطاق برنامج المسؤولية الإجتماعية للبنك العربي (معاً) الذي يهتم بتنفيذ مبادرات مجتمعية هادفة وبالتعاون مع المجلس الأعلى للمرور، قام معالي الاستاذ عاصم سالم وزير النقل والمواصلات ورئيس مجلس إدارة المجلس الأعلى للمرور، والأستاذ جمال حوراني مدير منطقة فلسطين للبنك العربي، بتوقيع إتفاقية في مقر وزارة النقل والمواصلات لتأهيل سبع مدارس مرورياً في عدد من المحافظات الفلسطينية المختلفة من خلال تطبيق معايير السلامة المرورية فيها بهدف توفير إحتياجات ومتطلبات السلامة المرورية في محيط تلك المدارس.
وتشمل الإتفاقية أيضاً إطلاق حملة توعية مرورية لدى كافة مستخدمي الطريق وخاصة طلبة المدارس.

هذا وأعرب معالي الوزير أ. عاصم سالم عن عميق شكره وتقديره لمبادرة البنك العربي والتي تأتي من منطلق المسؤولية الإجتماعية واستمراراً لجهوده المتميزة في دعم جوانب السلامة المرورية على الطريق في فلسطين من خلال خلق وتوفير بيئة مرورية آمنه لكافة مستخدمي الطريق.

وبدورة أثنى السيد جمال حوراني على الجهود التي تبذلها وزارة النقل والمواصلات والمجلس الأعلى للمرور لرفع وتحسين مستوى السلامة المرورية لكافة مستخدمي الطريق في فلسطين والحملات التوعوية التي تنفذها يهذا الصدد على مدار العام، كما أكد حوراني أن هذا التعاون المثمر مع المجلس سيساهم في توفير بيئة آمنة مرورياً لعدد كبير من أفراد المجتمع وخاصة طلبة المدارس، وسيساهم في الحد من الحوادث المرورية في تلك المدارس.
والجدير بالذكر أن هذه المبادرة هي الثانية التي ينفذها البنك مع المجلس حيث تم تنفيذ المبادرة الأولى خلال العام 2015 لتأهيل 5 مدارس آمنة مرورياً والتي كان لها الأثر الكبير في الحد من الحوادث المرورية.

شاهد أيضاً

الوزير سالم : ضبط جودة الخدمة ورفع كفاءة الأداء لدى موظفينا يأتي على رأس أولوياتنا.

أطلق معالي وزير النقل والمواصلات عاصم سالم صباح اليوم الثلاثاء الموافق 15/10/2019 من مدينة نابلس ...