الرئيسية / أخبار / الوزير سالم : المرأة الفلسطينية تشكل مثلاً أعلىونموذجا يحتذى به في التضحية والثبات

الوزير سالم : المرأة الفلسطينية تشكل مثلاً أعلىونموذجا يحتذى به في التضحية والثبات

وجه وزير النقل والمواصلات عاصم سالم تحية إجلال وإكبار الى المرأة الفلسطينية بمناسبة يوم المرأة العالمي والذي يصادف في الثامن من أذار من كل عام ، مؤكداً بأنها أحد أهم ركائز صمود وثبات شعبنا الفلسطيني ، فهي نموذجا فذاً في العطاء والتضحية والثبات رغم كل التحديات والصعوبات التي تواجهها والتي من أبرزها الاحتلال الاسرائيلي . حيث جسدت خلال مسيرة حياتها كل معاني النضال والوفاء وتشارك بعزم وإصرار في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية ، فهي تشكل في نضالها حكاية كفاح طويل جنبا الى جنب مع الرجل في سبيل تحقيق حلم الشعب الفلسطيني باقامة دولته المستقله وعاصمتها القدس ، وتستحق منا كل الإحترام والتتقدير .
وأضاف الوزير سالم بأن المرأة الفلسطينية قد لعبت دوراً هاماً ومحورياً في مشوار التحرير ومنذ إنطلاقة الثورة الفلسطينية وحتى يومنا هذا . وقد واجهت الكثير من التحديات التي إستنزفت حياتها ، إذ هي تقوم بجهود جبارة لسد رمق أبناءها ، لكي يعيشوا حياة العز والكرامة والصمود ، وتمثل أيقونة في الصبر وتحمل الأعباء خاصة اللواتي يقبعن في سجون الإحتلال الاسرائيلي ويُحرمن من أبسط حقوقهن .
وقد قام الوزير سالم بتهنئة وتكريم الموظفات العاملات في الوزارة ظهر اليوم الخميس ، مثمناً دورهن الفاعل والمثابر في تعزيز وتطوير خدمات الوزارة والإرتقاء بمستوى جودة الأداء الوظيفي ، وأعرب عن إهتمام وسعي الوزارة الدائم نحو تحقيق المساواة وتكافؤ الفرص ما بين الجميع نساءً ورجالاً .
بدورها قدمت الأُخت مها شحادة رئيس وحدة النوع الإجتماعي وبالنيابة عن موظفات الوزارة درع شكر وعرفان لمعالي الوزير سالم وتقديراً على جهوده الحثيثة نحو إنصاف وتمكين حقوق الموظفات في الوزارة .

شاهد أيضاً

قامت نقابة اصحاب شر..كات الباصات وباشراف وزارة النقل والمواصلات

بناء على تعليمات معالي الوزير عاصم سالم وفي اطار الاستراتيجية الوطنية التي تتبعها الحكومة باتخاذ ...