الرئيسية / أخبار / الوزير سالم في لقاءه بموظفي مديرية النقل والمواصلات / سلفيت : نستقبل شكاوى المواطنين بصدر رحب ونتابعها كما نتقبل النقد الهادف، فالجميع شركاء في بناء مؤسسات الوطن.

الوزير سالم في لقاءه بموظفي مديرية النقل والمواصلات / سلفيت : نستقبل شكاوى المواطنين بصدر رحب ونتابعها كما نتقبل النقد الهادف، فالجميع شركاء في بناء مؤسسات الوطن.

قام معالي وزير النقل والمواصلات عاصم سالم صباح اليوم الخميس بزيارة تفقدية لمديرية النقل والمواصلات في محافظة سلفيت، حيث إطلع معاليه على مجريات العمل، كما إستمع من مدير عام المديرية وموظفيها لإنجازات المديرية وأبرز المعيقات التي تواجههم حيث أوعز لجهات الإختصاص بتوفير ما يلزم.

كما و أكد معالي الوزير على تعليماته السابقة بالإلتزام بالأنظمة والقوانين وأدلة الإجراءات وحق المواطن بالحصول على الخدمة بشكل متساوٍ دون محاباة او تمييز.

و إستمع معاليه لآراء المواطنين والطلبة حول آلية الرقابة على الفحوصات العملية من خلال تركيب كاميرات المراقبة بمركبات الفحص العملي وذلك خلال تواجده داخل مركبة الفحص العملي أثناء الفحص الرسمي والذين بدورهم أبدوا رضاهم عن هذا القرار الذي يحفظ حق الطالب ويفتح المجال لمراجعة الفحص.

شاهد أيضاً

الوزير سالم : إمتدادنا وعمقنا العربي هو الضمانة الحقيقية والداعم الأساسي لخطوات الحكومة الفلسطينية بالإنفكاك عن الإقتصاد الإسرائيلي.

يشارك معالي وزير النقل والمواصلات في أعمال الدورة العادية ٦٣ لإجتماع المكتب التنفيذي لوزراء النقل ...