الرئيسية / أخبار / الوزير سالم : في موسم الزيتون نقول لأهلنا في سلفيت سنذلل أمام صمودكم كافة المعيقات ولن يتمكن الإحتلال ومستوطنوه من إطفاء نور الزيت من شجركم المبارك.

الوزير سالم : في موسم الزيتون نقول لأهلنا في سلفيت سنذلل أمام صمودكم كافة المعيقات ولن يتمكن الإحتلال ومستوطنوه من إطفاء نور الزيت من شجركم المبارك.

بحث معالي وزير النقل والمواصلات عاصم سالم صباح اليوم الخميس الموافق 17/10/2019 مع عطوفة اللواء الدكتور عبد الله كميل محافظ محافظة سلفيت سبل النهوض بقطاع النقل والمواصلات في المحافظة، وتوفير وسائط النقل الحديث والآمن للمواطنين نظراً لخصوصية محافظة سلفيت لما تتعرض له من إعتداءات مستمرة من قبل الإحتلال ومستوطنيه.

كما أكد معالي الوزير أن الوزارة تعمل على تطوير قطاع النقل وتوفير بيئة مرورية سليمة وآمنة بما يتلائم وإحتياجات المحافظة إنسجاماً مع رؤية الحكومة الفلسطينية بتعزيز صمود الفلسطيني فوق أرضه.

من جانبه شكر اللواء كميل معالي الوزير على زيارته وإهتمامه بالمحافظة كونه أول من بادر بزيارة المحافظة والوقوف على إحتياجاتها من وزراء الحكومة الفلسطينية في موسم الزيتون الحالي، مؤكداً على إستعداد المحافظة وكوادرها لتسهيل عمل ودعم كودار الوزارة في سبيل النهوض بقطاع النقل وتطويره وتنظيمه.

وفي سياق آخر وعلى شرف زيارة معالي الوزير لمحافظة سلفيت فقد تم إفتتاح مختبر الحاسوب في مدرسة بنات ياسوف / اسكاكا الثانوية والمشاركة بيوم التراث الفلسطيني.

شاهد أيضاً

الوزير سالم : إمتدادنا وعمقنا العربي هو الضمانة الحقيقية والداعم الأساسي لخطوات الحكومة الفلسطينية بالإنفكاك عن الإقتصاد الإسرائيلي.

يشارك معالي وزير النقل والمواصلات في أعمال الدورة العادية ٦٣ لإجتماع المكتب التنفيذي لوزراء النقل ...