الرئيسية / أخبار / الوزير سالم : ما رأيناه في طولكرم من تطوير في البنية التحتية لقطاع النقل ونجاح في تصويب أوضاع مشاطب السيارات سيعمم على باقي المحافظات.

الوزير سالم : ما رأيناه في طولكرم من تطوير في البنية التحتية لقطاع النقل ونجاح في تصويب أوضاع مشاطب السيارات سيعمم على باقي المحافظات.

بحث معالي وزير النقل والمواصلات عاصم سالم صباح اليوم الخميس الموافق 07/11/2019 مع عطوفة محافظ محافظة طولكرم عصام أبو بكر الواقع المروري للمحافظة.
حيث بحث الطرفان سبل تنظيم قطاع النقل والمواصلات في المدينة من خلال دراسة التوصيات التي قدمتها لجنة السير في المحافظة، كما تطرق الإجتماع للحملة التي تقوم بها المحافظة تجاه تنظيم مشاطب السيارات وإخراجها من الأماكن السكنية حيث أكد معاليه أن هذه الحملة جديرة بالإهتمام وأثبتت نجاعتها وسنعمل على ديمومتها وتعميمها في كافة المحافظات، وسبل مكافحة المركبات غير القانونية لما تشكله من خطر أمني وإجتماعي وإقتصادي يهدد الجميع.

من جانبه رحب عطوفة المحافظ بمعالي الوزير والوفد المرافق معرباً عن شكره على هذه الزيارة التي تأتي في مرحلة تحتاج بها طولكرم لتظافر كافة الجهود لتطوير المدينة، كما أكد عطوفته على الدور المهم الذي تلعبه وزارة النقل والمواصلات بتنظيم هذا القطاع الذي يعد الرافعة الأساسية للنمو الإقتصادي في المدينة.

وبدوره شكر معالي الوزير عطوفة المحافظ على حفاوة الإستقبال ، مؤكداً على التعاون بين الوزارة والمحافظة والمتابعة الحثيثة لتقارير لجنة السير، حيث أوعز معاليه لجهات العلاقة بالوزارة للعمل على دراسة ومتابعة المقترح المقدم لتوفير خطوط سرفيس لجامعة فلسطين التقنية خضوري من خلال المدخل الغربي للجامعة وما سيترتب عليه من تخفيف الإزدحام المروري بالمنطقة.

 

شاهد أيضاً

وزير النقل والمواصلات عاصم سالم يشارك في إجتماع مجلس وزراء النقل العرب

إستكمل معالي وزير النقل والمواصلات زيارته الرسمية لجمهورية مصر العربية بالمشاركة بإجتماع مجلس وزراء النقل ...