الرئيسية / أخبار / الوزير عاصم سالم : حوادث الدهس من قبل المركبات غير القانونية تجعلنا أكثر إصرارا على مواصلة الجهود المشتركة للقضاء على هذه الآفة .

الوزير عاصم سالم : حوادث الدهس من قبل المركبات غير القانونية تجعلنا أكثر إصرارا على مواصلة الجهود المشتركة للقضاء على هذه الآفة .

إستنكر معالي وزير النقل والمواصلات عاصم سالم ما تعرض له المساعد أول محمد قدادحة من حادثة دهس متعمد من قبل أحد الخارجين على القانون بمركبة غير قانونية ، وذلك أثناء قيامه بتأدية عمله المعتاد مع طاقم دوريات السلامة على الطرق التابعة للوزارة .

وتمنى معالي الوزير وعطوفة محافظة رام الله السيدة ليلى غنام خلال زيارة لهما للمشفى الاستشاري بالشفاء العاجل للشرطي ، وقد ثمنا جهود ودور دوريات السلامة على الطرق وشرطة المرور في محاربة ظاهرة المركبات غير القانونية ، لما يسبب إستخدامها عواقب وخيمة تسهم في زعزعة أمن وإستقرار المواطنين وتعمل على خلق بيئة مرورية غير آمنه ينجم عنها العديد من المشاكل الاقتصادية والاجتماعية . مشيرا الى أننا جميعا نعمل في إطار رؤية الحكومة وإستراتيجيتها الرامية نحو التخلص من كافة الظواهر السلبية وعلى رأسها ظاهرة المركبات غير القانونية والتي تشكل أدوات قتل متنقلة .

كما شدد الوزير عاصم سالم على المواطنين بضرورة الإلتزام بعدم إقتناء أي مركبات غير قانونية أو التستر على من يقتنيها ، وذلك حفاظاً على أرواح المواطنين وكافة مستخدمي الطريق وممتلكاتهم .

شاهد أيضاً

الوزير عاصم سالم يعقد إجتماعا للجنة الفلسطينية الأردنية المشتركة للنقل البري

عقد الوزير سالم في مكتبه برام الله إجتماعا للجنة الفلسطينية الأردنية المشتركة للنقل البري ، ...