الرئيسية / أخبار / وزير النقل والمواصلات عاصم سالم يلتقي نقيب المهندسين د. جلال الدبيك

وزير النقل والمواصلات عاصم سالم يلتقي نقيب المهندسين د. جلال الدبيك

إستمراراً لجهود وزير النقل والمواصلات عاصم سالم الرامية لمد جسور التعاون مع كافة مكونات المجتمع الفلسطيني، إلتقى معالي الوزير مع نقيب المهندسين د. جلال الدبيك والوفد المرافق، حيث إستهل معالي الوزير بداية اللقاء مرحباً بالدكتور الدبيك والوفد المرافق له، مثمناً لنقابة المهندسين جهودها الكبيرة بالنهوض بواقع المهندس الفلسطيني من خلال تعزيز سبل التعاون والشراكة مع القطاع الحكومي.
من جانبه شكر الدكتور الدبيك معالي الوزير على رؤيته وخططه الموضوعة للنهوض بعمل وزارة النقل والمواصلات وتطوير كوادرها الفنية لا سيما المهندسين منهم، معرباً له عن ثقته بالسياسة التجديدية التي ينتهجها معالي الوزير لرفع أداء العاملين وتحسين جودة الخدمات الخاصة بقطاع النقل والمواصلات، كما قدم د. الدبيك شرحاً عن خطط النقابة وأهم إنجازاتها وسبل التعاون مع وزارة النقل والمواصلات للوصول الى قطاع نقل متطور.
هذا وقد أشاد معالي الوزير بجهود نقابة المهندسين ودورها الوطني والمحوري في تطوير عمل المهندسين وتعزيز الشراكة مع المؤسسات الحكومية ، كما ثمن معاليه كافة الملفات التي تم مناقشتها لتعزيز سبل التعاون بما ينسجم ورؤية الوزارة بتطوير قطاع النقل والمواصلات والنهوض به لتوفير الخدمات اللازمة للمجتمع المحلي بجودة عالية والمساهمة في تنمية وإستدامة الإقتصاد الفلسطيني.

شاهد أيضاً

وزير النقل والمواصلات عاصم سالم يواصل زياراته الميدانية ويتوجه لمحافظة جنين للإطلاع على الواقع المروري في المحافظة.

توجه وزير النقل والمواصلات صباح اليوم الخميس الموافق 01/08/2019 الى محافظة جنين للإطلاع على واقع ...