الرئيسية / أخبار / وزير النقل والمواصلات عاصم سالم يواصل زياراته الميدانية ويتوجه لمحافظة جنين للإطلاع على الواقع المروري في المحافظة.

وزير النقل والمواصلات عاصم سالم يواصل زياراته الميدانية ويتوجه لمحافظة جنين للإطلاع على الواقع المروري في المحافظة.

توجه وزير النقل والمواصلات صباح اليوم الخميس الموافق 01/08/2019 الى محافظة جنين للإطلاع على واقع قطاع النقل والمواصلات في المحافظة وتخريج الفوج الأول من الطلاب المشاركين في المخيم الصيفي الذي حمل عنوان ( إيد بإيد لبكرة جديد ).
إستهل معالي الوزير زيارته بدار المحافظة ، و كان في إستقباله عطوفة محافظ محافظة جنين اللواء أكرم الرجوب وكادر المحافظة ، وإطلع معالي الوزير على الواقع المروري لمحافظة جنين وما تعانيه من أزمات وإكتظاظ مروري وتعديات على الارصفة، كما ٍإستمع معاليه للخطط التي تعمل عليها المحافظة بالشراكة مع كافة الشركاء لتطوير المحافظة على جميع الأصعدة التي تهم المواطن.
ومن جانبه أكد معالي الوزير لعطوفة المحافظ على إستعداد وزارة النقل والمواصلات لتقديم كل ما يلزم للمساهمة بتطوير المحافظة لا سيما قطاع النقل والمواصلات ، كما عبر معاليه عن شكره لعطوفة المحافظ على دعمه وإهتمامه لعمل الوزارة في المحافظة لا سيما رعايته للجنة السير وما يصدر عنها من توصيات ، كما تطرق معاليه لمشكلة المركبات الغير قانونية والخطط الموضوعة لمحاربتها لآثارها السلبية وما تشكله من تهديد حقيقي لحياة المواطنين وممتلكاتهم فضلاً عن خطرها الإقتصادي والإجتماعي.
كما توجه معالي الوزير لدار البلدية وكان في إستقباله رئيس البلدية محمد أبو غالي وأعضاء المجلس ، حيث رحب رئيس البلدية بمعالي الوزير والوفد المرافق له ، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة التي تمد جسور التعاون بين بلدية جنين ووزارة النقل والمواصلات ، و إستمع معالي الوزير لشرح وافٍ عن الخطط الإستراتيجية التي وضعتها البلدية للحد من الأزمات المرورية داخل المدينة وأهمها العمل على توفير ساحات مجانية للمواقف والعمل على بناء مجمع مركزي للمركبات .
وفي نهاية اللقاء تقدم معالي الوزير بالشكر لرئيس البلدية على الجهود التي تبذلها البلدية وأكد معاليه أن سياسة الحكومة الفلسطينية تقوم على مد جسور الثقة مع المؤسسات الأهلية ومؤسسات المجتمع المحلي للعمل على توثيق العلاقة مع المواطن لتقديم أفضل الخدمات بأقل التكاليف.
وخلال هذه الجولة توجه معالي الوزير لمدرسة عمر بن الخطاب الثانوية للإطلاع على القرية المرورية التي صممتها المدرسة ، وتقدم معالي الوزير بشكره للهيئة التدريسية والقائمين على هذا العمل المميز الذي يعكس حالة الوعي التي وصلنا لها بأهمية السلامة المرورية ونقلها لأطفالنا كي نساهم بإنشاء جيل واعٍ يحقق الغاية المرجوة من القوانين المرورية الموضوعة ، بالحفاظ على أرواح المواطنين وممتلكاتهم كون المواطن الفلسطيني هو رأس مالنا الحقيقي الذي يجب علينا الإستثمار به.
كما توجه معاليه لحضور الحفل الختامي لفعاليات المخيم الصيفي الأول لوزارة النقل والمواصلات ( إيد بإيد لبكرة جديد ) إذ إستهل معالي الوزير كلمته بإبداء سعادته عن العمل الذي تم إنجازه في هذا المخيم والنشاطات التي قام بها الأطفال ، حيث أكد أن مثل هذه المخيمات تعمل على حماية أطفالنا وإعدادهم للمستقبل واعداً بنشر هذه التجربة في كافة المدارس والمحافظات ، كما قدم معاليه شرحاً لعمل وزارة النقل والمواصلات وخططها التطويرية للنهوض بواقع قطاع النقل والمواصلات.
ومن جانب آخر إختتم معالي الوزير جولته في مديرية النقل والمواصلات والتقى بموظفي المديرية واطلع على آليات العمل ، كما إستمع معاليه من المواطنين عن مدى رضاهم عن الخدمات المقدمة وآلية عمل موظفي المديرية ، واعداً بتقديم كل الإمكانيات لتطوير عمل المديريات وتوفير كل ما يمكن حسب المتاح للنهوض بواقع قطاع النقل والمواصلات.
وفي ذات السياق توجه معالي الوزير بالشكر لسيادة العقيد أبو زنيد أبوزنيد لمرافقته بهذه الجولة مؤكداً على الدور الكبير الذي تقوم به الشرطة الفلسطينية لا سيما شرطة المرور بتطبيق القانون ودعم دوريات السلامة على الطرق مثمناً علاقة التعاون القائمة بين الجانبين لخدمة الوطن والمواطن.

شاهد أيضاً

وزير النقل والمواصلات عاصم سالم يوقع إتفاقية تعاون مع الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون

إلتقى معالي وزير النقل والمواصلات عاصم سالم مع معالي رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون احمد ...