الرئيسية / أخبار / وزير النقل والمواصلات يبحث سبل التعاون المشترك مع الوزير قطامي .

وزير النقل والمواصلات يبحث سبل التعاون المشترك مع الوزير قطامي .

إستكمالاً لجهود التعاون والعمل المشترك إستقبل معالي وزير النقل والمواصلات صباح اليوم الخميس في مكتبه معالي السيد الوزير ناصر قطامي مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية.

إستهل معالي الوزير سالم هذه الزيارة مرحباً بالسيد قطامي ، مثمناً الجهود التي يبذلها في سبيل توفير الدعم المالي للمشاريع التنموية والتطويرية والتي تعزز من صمود المواطن الفلسطيني فوق أرضه، إنسجاماً مع رؤية الحكومة الفلسطينية.

ومن جانبه شكر الوزير قطامي معالي الوزير سالم على حفاوة الإستقبال، كما أكد على الدور الإستراتيجي لوزارة النقل والمواصلات في خطط التنمية وتعزيز الصمود وأهمية توفير سبل النقل الآمن والحديث لكافة الأراضي الفلسطينية لا سيما تلك المهددة بالمصادرة من قبل الإحتلال.

كما ناقش الطرفان سبل التعاون المشترك والمستقبلي، حيث قدم الوزير سالم عدة مشاريع تعمل عليها الوزارة للنهوض بواقع قطاع النقل والمواصلات وتوفير الخدمة بالشكل الأمثل كما إستعرض أهم المعيقات التي تحول دون المباشرة بتنفيذها وأهمها الأزمة المالية التي تعاني منها الحكومة الفلسطينية ، حيث أعرب الوزير قطامي عن إستعداده لتقديم كل ما يمكن من خلال الصناديق العربية لدعم هذه الخطط وتنفيذها.

شاهد أيضاً

الوزير سالم : إمتدادنا وعمقنا العربي هو الضمانة الحقيقية والداعم الأساسي لخطوات الحكومة الفلسطينية بالإنفكاك عن الإقتصاد الإسرائيلي.

يشارك معالي وزير النقل والمواصلات في أعمال الدورة العادية ٦٣ لإجتماع المكتب التنفيذي لوزراء النقل ...