الرئيسية / أخبار / وزير النقل والمواصلات يعلن عن مشروع إفتتاح مكتب خدمات في البلدة القديمة في نابلس بالتعاون مع البلدية.

وزير النقل والمواصلات يعلن عن مشروع إفتتاح مكتب خدمات في البلدة القديمة في نابلس بالتعاون مع البلدية.

إستمرارا للجهود التي يبذلها وزير النقل والمواصلات أ. عاصم سالم للنهوض بقطاع النقل والمواصلات وتوفير الخدمة للمواطنين في كافة المناطق الفلسطينية بما ينسجم
مع خطة الحكومة الفلسطينية بالنهوض بالإقتصاد الفلسطيني وتذليل كافة المعيقات أمام تقديم الخدمات وإيصالها الى المواطن ، توجه وزير النقل والمواصلات على رأس وفد رفيع من الوزارة يضم كافة القطاعات والإدارات العامة الى مدينة نابلس، حيث إستهل هذه الزيارة بدار المحافظة وكان في إستقباله عطوفة المحافظ اللواء ابراهيم رمضان ، وقد عقد الطرفان إجتماعا موسعا تناول أبرز التحديات التي تواجه قطاع النقل والمواصلات في المحافظة وسبل تطويره وآليات العمل المشترك.
حيث رحب عطوفة المحافظ بمعالي الوزير والوفد المرافق له مثمناً له هذه الزيارة التي تأتي في وقت عصيب تمر به القضية الفلسطينية، شاكراً له إهتمامه البالغ بتعزيز صمود المواطن والتخفيف عنه من خلال المشاريع التي تم طرحها والتي يأتي على رأسها إفتتاح مكتب للخدمات في البلدة القديمة لما له من أهمية وطنية وإقتصادية تنعكس على تنمية البلدة القديمة.
حيث أكد وزير النقل والمواصلات حرص الوزارة على النهوض بالواقع المروري والخدمات المقدمة لا سيما في البلدة القديمة في نابلس حفاظا على الموروث الثقافي والوطني للبلدة القديمة.
وفي ذات السياق ، توجه معالي الوزير والوفد المرافق الى بلدية نابلس ، حيث كان في إستقباله رئيس البلدية م. عدلي يعيش وأعضاء المجلس البلدي ومهندسي البلدية ، حيث إطلع معالي الوزير على الخطط التي وضعتها بلدية نابلس للتخفيف من الإزدحامات المرورية حيث تم تشكيل لجنة مشتركة لدراسة وتنفيذ المخططات .
كما تم الإتفاق على البدأ بإنشاء مكتب خدمات النقل والمواصلات في البلدة القديمة يعمل على توفير كافة الخدمات التي تقدمها الوزارة للتسهيل على المواطنين ومساهمة من الحكومة في تنمية اقتصاد البلدة القديمة لأهميتها التاريخية والوطنية لما سينعكس على هذا المشروع من اثار اقتصادية ايجابية على البلدة القديمة.
وفي سياق منفصل ، توجه معالي الوزير بالشكر البالغ الى رئيس مجلس القضاء ووزير المالية والتخطيط والإدارة العامة للمعابر والحدود لما أولوه من تعاون وتجاوب لتوفير آليات لدفع الغرامات المترتبة على المواطنين في مديريات النقل والمواصلات والمعابر الحدودية مما يساهم في توفير الوقت والجهد على المواطنين.

شاهد أيضاً

تصريح صحفي صادر عن وزير النقل والمواصلات عاصم سالم

صرح وزير النقل والمواصلات عاصم سالم صباح اليوم الأحد الموافق 14/07/2019 حول ما يتم تناقله ...