الرئيسية / أخبار / إقامة حفل وداع وتكريم للوزير المهندس سميح طبيلة

إقامة حفل وداع وتكريم للوزير المهندس سميح طبيلة

أقامت أسرة وزارة النقل والمواصلات ظهر اليوم الاحد 14/4/2019 في مقر الوزارة حفل وداع وتكريم لمعالي الوزير المهندس سميح طبيلة .
وفي هذا السياق عبر الوزير م.سميح طبيلة عن عظيم إمتنانه لهذه اللفتة الكريمة من قبل أسرة الوزارة ، معرباً عن فخره وإعتزازه بكافة الانجازات التي تمت جنبا الى جنب مع كافة طواقم الوزارة والذي لها الاثر الكبير على خدمة المواطنين والارتقاء بمستوى الاداء والعمل .
وأضاف طبيلة بضرورة إستمرارية مثابرة جميع الموظفين في سبيل خدمة الوطن والمواطن والعمل بنفس الروح النشطة مع معالي الوزير السيد عاصم سالم تحقيقا لمقتضيات المصلحة العامة . وتطوير كافة مناحي ومجالات قطاع النقل والمواصلات الفلسطيني .
بدوره أشاد عطوفة وكيل الوزارة السيد عمار ياسين بتعاون معالي الوزير المهندس سميح طبيلة البناء وما لامسناه من مجمل الصفات الانسانية والمشاعر الصادقة خلال عملنا معه وأثر ذلك في تحفيز معنويات الموظفين وزيادة الانجازات والعطاء ، مشيرا الى الاجواء الاسرية الرائعة في عهدة وسعيه الحثيث نحو بناء علاقات متينة ومتماسكة في إطار العمل ضمن الفريق الواحد .
وفي نهاية الحفل قدم عطوفته نيابة عن أسرة الوزارة درع شكر وتقدير لمعالي الوزير م.سميح طبيله على جهوده اللامحدودة والحثيثة خلال فترة ومسيرة توليه مهام الوزارة والذي كان له الأثر الواضح والملموس بالنهوض بمستوى الأداء فيها ، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح .

شاهد أيضاً

وزارة النقل والمواصلات تواصل اطلاق حملة ( صيف آمن … سياقة آمنة )

بتوجيهات من معالي أ. عاصم سالم وزير النقل والمواصلات أطلق السيد محمد حمدان رئيس قطاع ...