الرئيسية / أخبار / المهندس سميح طبيلة يجتمع مع رئيس وأعضاء الحملة الوطنية لحرية حركة الفلسطينيين ( بكرامة )
SAMSUNG CAMERA PICTURES

المهندس سميح طبيلة يجتمع مع رئيس وأعضاء الحملة الوطنية لحرية حركة الفلسطينيين ( بكرامة )

التقى وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيله صباح اليوم الاحد 24/4/2016 رئيس وأعضاء الحملة الوطنية لحرية حركة الفلسطينيين ( بكرامة )  .

في مستهل اللقاء رحب الوزير بالحضور وأكد جاهزية الوزارة بتقديم كل الدعم والمساندة في إطار اختصاصها ودورها بهدف التخفيف من معاناة المواطنين أثناء السفر وتسهيل حركتهم وتنقلهم من خلال المطالبة بتمديد العمل على  الجسر ل 24 ساعة باليوم.

وأضاف الوزير طبيلة بضرورة تشكيل نواة صلبة من خلال توحيد كافة الجهود والمواقف ، ووضع آليات عمل مبنية على متابعة وإصرار من اجل الضغط على الجانب الآخر عبر التحرك الرسمي والشعبي والإعلامي لإزالة كافة العراقيل التي تشكل أداة ومسبب لمعاناة المواطنين أثناء السفر .

 

كما تمحور اللقاء حول بحث ومناقشة جملة من الموضوعات ذات العلاقة واستعراض لأبرز الانجازات والتطورات الحاصلة بهذا الاتجاه ، إضافة إلى مناقشة المشكلات والعراقيل التي تعترض حسن سير وسفر المواطنين ، وإيجاد حلولا خلاقة  تكون بمثابة الأسس والقواعد التي يتم وفقها بناء الجوانب المتعلقة بتنفيذ العمل .

وبدوره شكر طلعت علوي رئيس حملة ( بكرامة ) الوزير طبيلة على تفاعله وتعاونه البناء في سبيل تحقيق مطالب الحملة والوصول إلى حلول تكون كفيلة بتحسين ظروف السفر للموطن الفلسطيني وتكون بأقل تكلفة وجهد .

وتم الاتفاق على قيام الوزارة بمراسلة ومخاطبة كافة الجهات والأطراف ذات الاختصاص  لتلبية وتحقيق الأهداف المرجوة ، وتشكيل لجان وفرق عمل مشتركة للعمل بشكل دوري ومستمر لإيجاد معالجات عملية لكافة القضايا والمسائل المتعلقة بتحسين ظروف السفر للمواطنين .

شاهد أيضاً

وزارة النقل والمواصلات تواصل اطلاق حملة ( صيف آمن … سياقة آمنة )

بتوجيهات من معالي أ. عاصم سالم وزير النقل والمواصلات أطلق السيد محمد حمدان رئيس قطاع ...