الرئيسية / أخبار / الوزير سالم : مستمرون ببناء مؤسساتنا وتطوير عملها رغم كل الظروف العصيبة التي نمر بها.

الوزير سالم : مستمرون ببناء مؤسساتنا وتطوير عملها رغم كل الظروف العصيبة التي نمر بها.

إفتتح معالي وزير النقل والمواصلات أ.عاصم سالم صباح اليوم الاحد الموافق 30/08/2020 مكتب ترخيص / الفرع الثاني و التابع لمديرية النقل والمواصلات في مدينة نابلس، والذي جاء تلبية لحاجة المحافظة والتوسع الكبير الحاصل بها.

وافاد سالم ان هذه الخطوة تأتي ضمن الخطة الإستراتيجية لوزارة النقل والمواصلات في توسيع شبكة مديرياتها ومكاتبها لتقديم خدماتها للمواطنين بجودة وكفاءة عالية وتخفيفاً عليهم من أعباء الإنتظار والاكتظاظ في الفرع الرئيس تماشياً مع البرتوكول الصحي النافذ في ظل جائحة كورونا.

ومن الجدير ذكره ان هذا المكتب يقع في المنطقة الغربية من مدينة نابلس شارع الرئيس محمود عباس ويقدم كافة خدمات التراخيص، ويخدم المدينة والقرى والبلدات الغربية منها.

كما أشار معاليه، أن الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد لن تثنينا عن عملية بناء وتطوير مؤسساتنا وفق توجيهات فخامة الرئيس ودولة رئيس الوزراء.

هذا وقد تخلل إفتتاح المكنب الجديد توقيع إتفاقية تعاون بين وزارة النقل والمواصلات والهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكرين لتعزيز آفاق التعاون المشترك.

شاهد أيضاً

استقبال معالي وزير النقل والمواصلات لمحافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور علي ابو زهري

سلسلة اجتماعات قام بها معالي الوزير م. طارق زعرب. حيث استقبل معاليه في مكتبه كلٌ ...