الرئيسية / أخبار / تحت رعاية وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة

تحت رعاية وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة

عطوفة وكيل الوزارة عمار ياسين يفتتح مركز فني
تابع لكلية هشام حجاوي التكنولوجية بمحافظة طولكرم

بناء على تكليف معالي الوزير المهندس سميح طبيلة ، إفتتح عطوفة وكيل وزارة النقل والمواصلات السيد عمار ياسين ظهر اليوم الخميس 01/03/2018 وبرفقة مدير عام مديرية طولكرم السيد عماد عبد الحافظ مركزاً فنياً تابعاً لكلية هشام حجاوي في محافظة طولكرم ، وذلك بمشاركة عطوفة محافظ طولكرم والقائم بأعمال رئيس جامعة النجاح الوطنية ، وعميد كلية هشام حجاوي التكنولوجية ، ورئيس بلدية طولكرم ، ومدير عام مديرية قلقيلية وطاقم من الوزارة ، وعدداً من الشخصيات العامة والإعتبارية ممثلو الهيئات المحلية والأهلية بالمحافظة .

وفي مستهل كلمته خلال حفل الإفتتاح نقل عطوفة الوكيل ياسين تحيات معالي السيد وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة وشكره وتقديره للجميع ، وأعرب لهم عن بالغ سعادته بالمشاركة في حفل إفتتاح هذا المركز التقني الهام في محافظة طولكرم ، والذي يشكل إضاءة مهمة للمحافظة ويمثل تتويجاً لثمرة جهود مشتركة وخطوة مهمة نحوة دعم المشاريع الفنية والتقنية الرائدة في هذه المحافظة .

وأضاف ياسين بأن الوزارة إذ تدعم إفتتاح هذا الصرح التكنولوجي الحديث بما يحويه من شروط ومتطلبات تحقق كل معايير السلامة والأمان ، فإننا نقدر الدور الطليعي الهام لجامعة النجاح وإدارتها ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور رامي الحمد لله والأستاذ الدكتور ماهر النتشة وجهودها في تبني الحداثة والتطور وإنجاز هذا المشروع الحيوي ، والذي يعد نموذجاً حياً يساهم في تحقيق سبل السلامة العامة للمركبات وفق شروط ومتطلبات وزارة النقل والمواصلات والمستندة للقانون الفلسطيني والمواصفات الدولية .

وقال ايضاً عطوفته بأن الفلسفة والأهداف النبيلة التي يركتز عليها إنشاء هذا المركز المتميز يكمن في تلبية حاجة السوق الفلسطيني من فحص شامل للمركبات والمعدات بمواصفات ذات جودة عالية ، ويأتي أيضاً في إطار سعي الجميع نحو مواكبة التطور المتسارع والكبير في عالم التقنيات الحديثة ، والذي ينعكس إيجاباً وبشكل ملموس على مستوى الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين .

وتابع في كلمته عطوفة الوكيل بأننا اليوم إذ نحتفل معاً بإفتتاح هذه المركز الهام ، فإننا ننتهز الفرصة لنؤكد ديمومة شراكتنا معكم ومساندتنا ودعمنا المتواصل لإستدامة هذا المركز ، والذي تبرز أهميته في التسهيل على المواطنين دون الإضطرار الى السفر لمحافظات أخرى مما يوفر عليهم الوقت والجهد معا ، ويقوم المركز بتقديم كافة الخدمات والفحوصات اللازمة للمركبات والمعدات ، وتقدم خدمات الفحص الخاص بناء على طلب الوزارة ، بالاضافة الى إعتماد أي تعديل على مواصفات المركبات بشكل عام .
كما أكد عطوفة الوكيل ياسين على ضرورة إستمرارية نهج كلية هشام حجاوي وكما عودتنا ، بإتباع المواصفات المطلوبة والتدقيق على كافة المركبات ، حفاظاً على أمن وسلامة مستخدمي الطريق .
وفي نهاية الحفل تسلم عطوفة وكيل الوزارة من قبل القائم بأعمال رئيس جامعة النجاح درع شكر وتقدير لمعالي السيد الوزير م. سميح طبيلة على جهوده الحثيثة وتعاونه البناء في خدمة الجامعة .

شاهد أيضاً

ضمن اتفاقية تعاون مشترك ما بين وزارة النقل والمواصلات وجامعة النجاح الوطنية

بحضور معالي وزير النقل والمواصلات الأستاذ عاصم سالم، وقعت جامعة النجاح الوطنية ممثلة بـرئيسها الأستاذ ...