الرئيسية / أخبار / وزير النقل والمواصلات عاصم سالم يشرف على إستكمال إتفاقيات نقل حجاج بيت الله الحرام في المحافظات الجنوبية

وزير النقل والمواصلات عاصم سالم يشرف على إستكمال إتفاقيات نقل حجاج بيت الله الحرام في المحافظات الجنوبية

تماشياً مع تعليمات فخامة السيد الرئيس محمود عباس. حفظه الله ودولة رئيس الوزراء د. محمد اشتيه حفظه الله وإنطلاقاً من المسؤولية الوطنية تجاه أبناء شعبنا ، توجه وزير النقل والمواصلات عاصم سالم الى جمهورية مصر العربية للوقوف على الإستعدادات الخاصة بنقل حجاج بيت الله الحرام من المحافظات الجنوبية الى المملكة العربية السعودية من خلال مطار القاهرة الدولي.

هذا وقد تم توقيع إتفاقية نقل حجاج بيت الله الحرام في مقر سفارة دولة فلسطين في جمهورية مصر العربية حيث وقع مدير عام الخطوط الجوية الفلسطينية الكابتن وليد تميم ممثلاً عن الجانب الفلسطيني و اللواء محمد رضا رئيس مجلس إدارة شركة ( لاكي تورز ) والدكتور ماهر نصيف رئيس مجلس إدارة شركة ( جو باص ) ممثلين عن الجانب المصري.

ومن جانبه أكد وزير النقل والمواصلات عاصم سالم أن الوزارة عملت خلال الفترة الماضية من خلال كافة طواقمها ذات العلاقة على تذليل جميع المعيقات التي هددت نجاح موسم الحج لهذا العام ، كما تم توفير كافة الإمكانيات اللازمة لضمان أقصى درجات الراحة لحجاج بيت الله الحرام.

كما قدم معاليه شكره لجمهورية مصر العربية رئيساً وحكومتاً على دعمهم الدائم والمستمر للشعب الفلسطيني وتقديمهم كافة التسهيلات الممكنة لتسهيل سفر حجاج المحافظات الجنوبية ، كما قدم الشكر لسفير دولة فلسطين في جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية ذياب اللوح وطاقم السفارة على ما بذلوه من جهود كبيرة بالشراكة والتعاون مع وزارة النقل والمواصلات.

شاهد أيضاً

وزارة النقل والمواصلات تواصل اطلاق حملة ( صيف آمن … سياقة آمنة )

بتوجيهات من معالي أ. عاصم سالم وزير النقل والمواصلات أطلق السيد محمد حمدان رئيس قطاع ...