الرئيسية / أخبار / وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة يترأس إجتماعاً طارئاً للجنة سير نابلس

وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة يترأس إجتماعاً طارئاً للجنة سير نابلس

ترأس وزير النقل والمواصلات (ورئيس لجنة بلدية نابلس ) المهندس سميح طبيلة مساء يوم الاحد الموافق 13/12/2015 اجتماعاً طارئاً للجنة سير نابلس بحضور ومشاركة أعضاء لجنة السير بالاضافة الى أ. يوسف دراوشة نائب مراقب المرور العام

يأتي هذا الاجتماع الطارىء في أعقاب إعلان السائقين العموميين العاملين على خطي بلاطة وعسكر عن وقف العمل لمدة ساعة كخطوة إحتجاجية على الأزمة المرورية في الجزء الشرقي من مركز مدينة نابلس .

في بداية الاجتماع أكد معالي الوزير على ضرورة وأهمية ان تكون دائماً لغة الحوار هي السائدة ، داعياً جميع الاطراف بما فيهم نقابة السائقبن الى المشاركة في ايجاد الحلول المناسبة والتي من شأنها ان تحد من هذه المشكلة ، مشيراً الى الحل دوما يكمن في تضافر الجهود وان كلا من الوزارة والبلدية جاهزتان لانجاز كل ما هو مطلوب منهما في هذا الاطار.

كما شدد خلال اللقاء الوزير طبيلة على أهمية ان يساهم كل فيما يخصه في رفع مستوى الثقافة  المرورية لدى المواطنين ونشر هذه الثقافة التوعوية لتكون امراً واقعيا وملموسا لدى كافة مستخدمي الطريق  ،  والتأكيد على عدم تغييب الجوانب الرادعة للمخالفين.

كما دعا معالي الوزير الحضور المشارك الى المباشرة في وضع حلول سريعة ومناسبة ومما يكون لها الأثر الايجابي  في تخفيف الازمات المرورية داخل المدينة والعمل على تنفيذها خلال حملة لمدة شهر ستقوم بها لجنة السير وبمشاركة الجميع للحد من هذه الازمة على ان تتزامن هذه الحملة مع جهود حثيثة من الجميع للقيام بحملات توعوية للمواطنين والسائقين على حد سواء

شاهد أيضاً

الوزير سالم يستقبل السفير الاردني في فلسطين.

استقبل معالي وزير النقل والمواصلات عاصم سالم في مكتبه اليوم الخميس 8/9/2022 سفير المملكة الاردنية ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.