الرئيسية / أخبار / أمين عام نقابات عمال فلسطين يثمن جهود الوزير سالم بدعم قطاع النقل.

أمين عام نقابات عمال فلسطين يثمن جهود الوزير سالم بدعم قطاع النقل.

إستقبل معالي السيد الوزير عاصم سالم في مكتبه أمين عام إتحاد نقابات عمال فلسطين السيد شاهر سعد والوفد المرافق له ضمن سياسة تعزيز التعاون بين وزارة النقل والمواصلات والإتحاد العام لنقابات عمال فلسطين.
وقد رحب سالم في بداية اللقاء بالسيد سعد والوفد المرافق له، وثمن روح التعاون والمسؤولية الوطنية التي يبديها الإتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ممثلاً بأمينه العام في كل القضايا المحورية التي تهم المواطنين والعاملين بقطاع النقل على حد سواء.
وأضاف سالم أنه ومنذ بداية حالة الطوارئ في فلسطين على إثر جائحة كورونا لم تتوانى الوزارة عن تقديم كل ما يمكن لدعم قطاع النقل والمواصلات والعاملين به من خصومات مالية على رسوم الترخيص والتأمين وصرف أرقام لمكاتب السفريات الخاصة وغيرها من القرارات التي صبت في صالح قطاع النقل.
وأكد سالم أن دور الوزارة وواجبها حماية قطاع النقل والعاملين به بكل الطرق المتاحة، والإستماع لمطالب ممثليهم وتحقيق ما يمكن من مطالبهم وفق الأنظمة والقوانين نظير الخدمات التي يقدموها للمواطنين.
وبدوره فقد شكر السيد سعد معالي الوزير على إهتامه الدائم منذ توليه مهام وزير النقل والمواصلات بتوثيق العلاقة مع النقابات وحماية العاملين بقطاع النقل رغم كل الظروف الدولية وإنعكاساتها على فلسطين والحصار المالي الذي تتعرض له الحكومة الفلسطينية.
كما ثمن سعد القرارات التي أقرها مجلس الوزراء لدعم قطاع النقل العام بتوصية من الوزير سالم وأهمها دعم المحروقات لهذا القطاع منعاً لرفع تسعيرة النقل وتفعيل لجان مكافحة المركبات الخاصة التي تعمل بأجر.

شاهد أيضاً

الوزير سالم يستقبل السفير الاردني في فلسطين.

استقبل معالي وزير النقل والمواصلات عاصم سالم في مكتبه اليوم الخميس 8/9/2022 سفير المملكة الاردنية ...