الرئيسية / أخبار / وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيله يزور مدينة روابي

وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيله يزور مدينة روابي

قام وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيله صباح هذا اليوم الأحد 10/4/2016 بزيارة مدينة روابي برفقة عطوفة وكيل الوزارة أ. عمار ياسين وطاقم من الوزارة ،  حيث كان في استقبالهم المهندس بشار المصري رئيس مجلس إدارة  مسار العالمية والمطور لمدينة روابي

في مستهل الزيارة قام الوزير بجولة تعرفيه للمدينة بهدف الاطلاع على أخر تطورات هذا المشروع الوطني الكبير. حيث تم التعرف على مرافقه العامة والوحدات السكنية وطبيعة البنية التحتية ، والمراكز التجارية فيه .

وأكد الوزير طبيله على أهمية هذا المشروع وأثنى على كافة الجهود الحثيثة والمبذولة في سبيل انجازه وإنجاحه ، مشيرا إلى انه يقع ضمن المواصفات العالمية ووفق مخطط تنظيمي مدروس يشمل أهم المرافق العامة والبنية التحية المتطورة ويساهم بشكل واضح في خلق بيئة حيوية في المنطقة وتعد مثل هذه المشاريع رديفاً حقيقياً للاقتصاد الفلسطيني .

بدوره شكر السيد بشار المصري معالي الوزير طبيله على هذه اللفتة والزيارة الكريمة ، مؤكدا بأنها تأتي في إطار تقديم الدعم والمساندة لأي جهد يساهم في تطوير وترسيخ صمود هذا الشعب .

كما تطرق الطرفان إلى بحث مجالات التعاون المشترك واستعراض لابرز التحديات التي يواجهها هذا المشروع ، وبحث الجوانب المتعلقة بالمواصلات وإمكانية مساهمة الوزارة في تأمين حركة تنقل سكان المدينة بشكل سهل وسلس ، بالإضافة إلى مناقشة أمور تتعلق بشبكات الطرق ودور الوزارة في ذلك .

شاهد أيضاً

وزير النقل والمواصلات أ. عاصم سالم يفتتح مكاتب ترخيص في جنين .

افتتح معالي وزير النقل والمواصلات عاصم سالم وعطوفة محافظ محافظة جنين اللواء أكرم الرجوب صباح ...