الرئيسية / أخبار / وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة يجتمع مع رئيس وأعضاء جمعية مستوردي المركبات لقطاع غزه
SAMSUNG CAMERA PICTURES

وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة يجتمع مع رئيس وأعضاء جمعية مستوردي المركبات لقطاع غزه

اجتمع وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة ظهر اليوم الثلاثاء 10/05/2016 بمقر الوزارة ، وبحضور عطوفة وكيل الوزارة أ. عمار ياسين وكل من : مكرم دراغمه ، سائد موقدي ، ايمن شقير مع رئيس واعضاء مستوردي المركبات لقطاع غزه وذلك من اجل بحث ومناقشة جملة من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك .

في مستهل اللقاء رحب الوزير بالحضور مؤكداً  استعداد  الوزارة بكافة طواقمها وامكانياتها تقديم كل الدعم والمساندة لقطاع مستوردي المركبات في قطاع غزة وصولا الى تحديث اسطول النقل والمواصلات والتخفيف من معاناة اهلنا بالقطاع جراء الحصار المفروض عليهم والاثار المترتبه من الانقسام البغيض ، داعيا الله ان يتم توحيد شطري الوطن لينعم الجميع بالامن والامان .

ومن جانبه شكر أ. اسماعيل النخالة رئيس مجلس ادارة جمعية مستوردي المركبات معالي الوزير وعطوفة وكيل الوزارة وطوقم العمل بالوزارة على جهودهم الحثيثة وعملهم الدؤوب الهادف الى مساندة ومؤازرة الاهل بالقطاع ، وعلى مواصلة بذل قصارى الجهود في سبيل خدمة القطاع في كافة المجالات ضمن الامكانيات المتاحة ورغم الظروف والعراقيل التي يضعها الاحتلال .

ناقش الاجتماع عدة امور ومسائل تتعلق بقطاع مستوردي المركبات بغزة وسبل النهوض بهذا القطاع وتعزيز دوره في خدمة ابناء شعبنا وتلبية حاجة السوق الفلسطيني من المركبات في قطاع غزة

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على دراسة وبحث كافة القضايا المطروحة وايجاد الحلول المناسبة لها في اطار الظروف والامكانيات المتاحة وضمن القوانين والانظمة المعمول بها ، اضافة الى التأكيد على مواصلة الجهود مع كافة الجهات والاطراف  ذات العلاقة بالخصوص .

شاهد أيضاً

ضمن اتفاقية تعاون مشترك ما بين وزارة النقل والمواصلات وجامعة النجاح الوطنية

بحضور معالي وزير النقل والمواصلات الأستاذ عاصم سالم، وقعت جامعة النجاح الوطنية ممثلة بـرئيسها الأستاذ ...