الرئيسية / أخبار / النقل والمواصلات تفتح مزادا لبيع المركبات غير القانونية والمصادرة من قبل الشرطة

النقل والمواصلات تفتح مزادا لبيع المركبات غير القانونية والمصادرة من قبل الشرطة

 

أنهت الإدارة العامة للنقل الحكومي بوزارة النقل والمواصلات  اليوم أعمالها بافتتاح مزادا بالظرف المختوم لبيع المركبات الغير قانونية والمصادرة من قبل الشرطة .

جرى افتتاح المزاد بحضور مندوبين عن كل من ( وزارة النقل والمواصلات ، وزارة المالية ، الشرطة) كل فيما يخصه .

وكانت الإدارة العامة للنقل الحكومي قد افتتحت في وقت سابق مزادا لبيع المركبات الحكومية المستهلكة والتابعة لمختلف المؤسسات والوزارات .

وأوضح في هذا السياق مدير عام النقل الحكومي أ. محمد الحلاق ، ان هذه الخطوة تأتي في إطار تعليمات معالي السيد وزير النقل والمواصلات م. سميح طبيلة وترجمة لقرارات مجلس الوزراء بالخصوص والقاضية بضرورة التخلص من المركبات المستهلكة والتي تنهك خزينة الدولة بتكاليف الصيانة .  وللقضاء على ظاهرة المركبات الغير قانونية للحد من حوادثها القاتلة .

وتركز الوزارة مساعيها عبر سلسلة من خطواتها التطويرية في مختلف مجالات العمل  بغرض تحقيق جملة من الأهداف المرجوة ومنها القضاء على ظاهرة اقتناء المركبات الغير قانونية والغير صالحة للسير على الطرقات وما يترتب عنها حوادث قاتله. إضافة إلى ذلك فان الوزارة تهدف إلى تحديث أسطول النقل الحكومي في فلسطين والذي من شأنه قد يساهم في التقليل من الكلفة سواء في المحروقات او الصيانة وليكون أكثر آمناً وصديق للبيئة .

 

شاهد أيضاً

استقبال معالي وزير النقل والمواصلات لمحافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور علي ابو زهري

سلسلة اجتماعات قام بها معالي الوزير م. طارق زعرب. حيث استقبل معاليه في مكتبه كلٌ ...