الرئيسية / أخبار / النقل والمواصلات وبالتعاون مع شرطة المرور تبدأ بحملة واسعة للرقابة

النقل والمواصلات وبالتعاون مع شرطة المرور تبدأ بحملة واسعة للرقابة

النقل والمواصلات وبالتعاون مع شرطة المرور تبدأ بحملة واسعة للرقابة على أداء وعمل واقع قطاع النقل المواصلات في محافظة الخليل
استكمالا للحملة التي تقوم بها وزارة النقل والمواصلات للرقابة على عمل وأداء مهن المواصلات وللحد من ظاهرة المركبات غير القانونية والتي تجري بناء على تعليمات السيد الوزير المهندس سميح طبيله وبإشراف الإدارة العامة للرقابة الداخلية بالوزارة فقد بدأت الحملة يوم أمس الثلاثاء في محافظة الخليل ، حيث تخللها القيام بعدة إجراءات عقابية اشتملت على تنزيل عن الشارع للعديد من المركبات المخالفة للقوانين وتم تحرير مخالفات لهم . إضافة الى مصادرة مركبات مشطوبة وتصويب بعض المعرض وان الحملة مستمرة بالخليل لحين تحقيق الأهداف المرجوة .
وتقدم الوزارة شكرها وتقديرها لعطوفة محافظ محافظة الخليل السيد كامل حميد وذلك على مساندته ودعمه وتعاونه البناء وتسهيل مهمة فريق الحملة وفريق العمل بشكل ساهم ويساهم في تحقيق الأهداف المنشودة للحملة بالخليل ويعزز مبدأ إتباع الأنظمة والتعليمات والشروط التي تصدر عن الوزارة بشأن مهن المواصلات والمنشآت التي تشرف عليها ، ويرسخ من ثقافة خلو مدننا من آفة المركبات المشطوبة او المسروقة او المركبات غير القانونية باعتبارها أداة قتل وليست وسيلة نقل وتتسبب في زهق أرواح المواطنين الأبرياء فضلا عن الخسائر المادية والخسائر في الممتلكات .
كما وان الشكر موصول للإخوة في شرطة المرور شركاء الوزارة في هذه الحملة والذين وقفوا جنبا الى جنب مع دوريات السلامة على الطرق وقدموا لنا كل الدعم والمؤازرة .
وفي هذه السياق تدعو الوزارة كافة أصحاب المهن والمنشآت التي تشرف عليها الوزارة ضرورة الإسراع في تصويب أوضاعها تجنبا للإجراءات القانونية التي ستتخذها الوزارة بحق المخالفين . كما تهيب الوزارة بكافة السائقين ضرورة الفحص المستمر لمركباتهم حفاظا على أرواح المواطنين وممتلكاتهم . وضرورة تجنب اقتناء أو استخدام المركبات الغير قانونية والمشطوبة والمسروقة .

24082016_1005 24082016_1004 24082016_1003 24082016_1001

شاهد أيضاً

ضمن اتفاقية تعاون مشترك ما بين وزارة النقل والمواصلات وجامعة النجاح الوطنية

بحضور معالي وزير النقل والمواصلات الأستاذ عاصم سالم، وقعت جامعة النجاح الوطنية ممثلة بـرئيسها الأستاذ ...