الرئيسية / أخبار / النقل والمواصلات تهنىء الحجاج بعودتهم سالمين من الديار الحجازية

النقل والمواصلات تهنىء الحجاج بعودتهم سالمين من الديار الحجازية

هنأ كل من وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة وعطوفة وكيل الوزارة السيد عمار ياسين الحجاج من المحافظات الشمالية والجنوبية بعودتهم سالمين من الديار الحجازية الى ارض الوطن في الضفة وقطاع غزه وما عانوه خلال مسيرة رحلتهم من مشاق السفر والتنقل .

وأكدت الوزارة ( الخطوط الجوية الفلسطينية ) بهذا الصدد بأنها كانت قد أتمت القيام بكافة الترتيبات والإجراءات المطلوبة واللازمة لنقل وعودة كافة أفواج الحجاج ، وان العمل كان مستمراً ومتواصلا لتأمين نقل حجاج المحافظات الجنوبية من الأراضي السعودية وصولاً بمطار القاهرة الدولي ومن ثم نقلهم بمشيئة الله براً الى معبر رفح المصري والى ارض الوطن.

وشكر معالي السيد وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة كل من جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية على جهودهم المميزة والتي ساهمت في إنجاح وصول وعودة الحجاج الفلسطينيين وقيامهم بأداء مناسك الحج لهذا العام .

كما وجه الوزير طبيلة شكره لسفارة فلسطين في جمهورية مصر العربية ، ولقنصلية دولة فلسطين في جده على عملهم الدؤوب والمتابعة اللحظية لإتمام كافة الإجراءات الإدارية اللازمة للحجاج .

وتشكر الوزارة ايضا شركة باصات مكسيم والتي تم التعاقد معها لنقل حجاج قطاع غزه براً ممثلة برئيس مجلس الإدارة السيد ممدوح مشتهى ، وتقديمه لكل الخدمات الممكنة وفي حافلات نقل حديثة ومريحة .

كما أعرب الحجاج الفلسطينيين عن سعادتهم وسرورهم لقيامهم بأداء مناسك وفريضة الحج لهذا العام ، وعبروا عن شكرهم وامتنانهم لكافة الجهود المبذولة والتي تم تسخيرها لخدمتهم  ، وسائلين المولى عز وجل  ان يتقبل منهم الطاعات وحسن العمل.

شاهد أيضاً

وزارة النقل والمواصلات تواصل اطلاق حملة ( صيف آمن … سياقة آمنة )

بتوجيهات من معالي أ. عاصم سالم وزير النقل والمواصلات أطلق السيد محمد حمدان رئيس قطاع ...