الرئيسية / أخبار / الوزير م.طبيلة يقوم بزيارة مديرية نابلس

الوزير م.طبيلة يقوم بزيارة مديرية نابلس

وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة يقوم بزيارة ميدانية

لمديرية النقل والمواصلات في نابلس

قام وزير النقل والمواصلات المهندس سميح أمس الأحد 6/11/2016 بزيارة ميدانية لمديرية النقل والمواصلات في نابلس ، بغرض الإطلاع على حسن سير العمل فيها والتأكد بنفسه من كيفية وآلية تقديم مختلف الخدمات لجمهور المواطنين، حيث كان في استقباله مدير عام المديرية السيد هارون السامري ولفيف من الموظفين العاملين في المديرية.

وفي معرض زيارته استمع الوزير طبيلة إلى شرح واف ومفصل من قبل مدير عام المديرية الى طبيعة عمل موظفي المديرية والى مجمل الاحتياجات اللازمة لحسن سير العمل .

وخلال الزيارة عبر الوزير عن ارتياحه واعتزازه بأداء مدير عام المديرية السيد هارون السامري وبجهود طواقم العمل بالمديرية ، مشدداً على ضرورة وأهمية دوام التزام كافة الموظفين بالعمل في إطار الفريق الواحد والسعي قدماً نحو تقديم كل التسهيلات الممكنة للمواطنين وفقاً للقوانين والأنظمة المعمول بها ، وصولاً الى تحقيق رؤية وإستراتيجية الوزارة بتقديم أفضل صور الخدمة للجمهور الكريم .

كما حث الوزير على مضاعفة الجهود المشتركة واستمرارية العمل الدؤوب ووقوف الجميع كل أمام مسؤلياته ووجباته المنوطة وتعزيز كل معاني المثابرة والانتماء والإخلاص في العمل بشكل متعاون وبناء .

07112016_2002 07112016_2001

شاهد أيضاً

استقبال معالي وزير النقل والمواصلات لمحافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور علي ابو زهري

سلسلة اجتماعات قام بها معالي الوزير م. طارق زعرب. حيث استقبل معاليه في مكتبه كلٌ ...