الرئيسية / أخبار / م.سميح طبيلة وزير النقل والمواصلات يجتمع مع نقابات قطاع النقل

م.سميح طبيلة وزير النقل والمواصلات يجتمع مع نقابات قطاع النقل

اجتمع م. سميح طبيلة /وزير النقل والمواصلات صباح هذا اليوم في مكتبه مع ممثلي نقابات قطاع النقل ( نقابة اصحاب الباصات ونقابة عمال النقل في رام الله ) حيث تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من القضايا التي تهم القطاع وبحث المشكلات التي تعترض حسن سير عمله ، وصولا الى استمراريتة وديمومته في تقديم الخدمات للمواطنين بافضل صورها .

وفي هذا السياق أكد معاليه على حرص الوزارة واهتمامها الشديدين نحو ترسيخ العمل على اساس مبدأ التشاركية والتكاملية في خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني والعمل سويا لايجاد الحلول المناسبة لاية مشكلات او عقبات تقف امام تطوير وتنظيم هذا القطاع . مشيرا الى التعاون البناء ما بين القطاعين العام والخاص هدف استراتيجي للوزارة ويندرج في اطار رؤيتها نحو ايجاد شراكات حقيقية ما بين الوزارة وكافة الاطراف ذات العلاقة .
ومن جانب اخر اوضح معاليه ، ان الوزارة ماضية في خطواتها واجراءاتها وقرارتها الهادفة الى تنظيم قطاع النقل والمواصلات وفق الصلاحيات المخولة لها قانونا . مؤكدا ان توجه الوزارة على الدوام بتطبيق استراتيجيتها ورؤيتها حول تطوير قطاع النقل والمواصلات في فلسطين يقوم على اساس ما يحقق الخدمة للمواطنين والارتقاء بمستوى الخدمة .
وقد حضر الاجتماع كل من عطوفة وكيل الوزارة ا. عمار ياسين ، وم.جمال شقير مراقب المرور العام ، وأ. عصام البرغوثي المستشار القانوني وم.مكرم ضراغمة مدير عام ديوان الوزير.

شاهد أيضاً

ضمن اتفاقية تعاون مشترك ما بين وزارة النقل والمواصلات وجامعة النجاح الوطنية

بحضور معالي وزير النقل والمواصلات الأستاذ عاصم سالم، وقعت جامعة النجاح الوطنية ممثلة بـرئيسها الأستاذ ...