الرئيسية / أخبار / اجتمع وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة في غزة اليوم الاربعاء 6/12/2017 مع عدد من الموظفين المعينين ما قبل 2007

اجتمع وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة في غزة اليوم الاربعاء 6/12/2017 مع عدد من الموظفين المعينين ما قبل 2007

اجتمع وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة في غزة اليوم الاربعاء 6/12/2017 مع عدد من الموظفين المعينين ما قبل 2007 وعددهم 35 ، لاعطاءهم توجيهات وذلك تمهيدا لانخراطهم في العمل غدا الخميس بما ينسجم مع سياسة تمكين الحكومة وتسلمها لمسؤولياتها بموجب تفاهمات المصالحة الفلسطينية وتحقيقاً لآمال الشعب الفلسطيني في تعزيز انهاء الانقسام .
وسيكون دوامهم في كل من مديريات النقل والمواصلات : غزة ،وشمال غزة ، الوسطى ،خان يونس ورفح ،وفي مقر الوزارة في عدد من الادارات العامة كمرحلة اولى .
كما اكد طبيلة بأن هذه الخطوة تعتبر تمهيدية وأولية لعودة كافة الموظفين القدامى الى اعمالهم حسب ما تقرره اللجنة الادارية والقانونية ، تنفيذا لتفاهمات المصالحة وسياسة الحكومة في سبيل انهاء الانقسام .
وأكد معالي الوزير م. طبيلة على ضرورة واهمية هذه الخطوة لبدء تجسيد العمل لتلبية احتياجات ابناء شعبنا في القطاع والتخفيف من معاناتهم .
كما ناقش الاجتماع سبل تعزيز دور الموظفين واللجان المشكلة للقيام بمهامهم ومسؤولياتهم على أكمل وجه ، لتمكين الوزارة من البدء في تقديم الخدمات للجمهور في كافة مجالات قطاع النقل والمواصلات بين شطري الوطن ،لاسيما بتواجد طواقم الوزارة للوقوف على مجريات العمل هناك وتذليل كافة المعيقات والتحديات التي تواجه حسن سيره وتكاتف الجهود.

شاهد أيضاً

ضمن اتفاقية تعاون مشترك ما بين وزارة النقل والمواصلات وجامعة النجاح الوطنية

بحضور معالي وزير النقل والمواصلات الأستاذ عاصم سالم، وقعت جامعة النجاح الوطنية ممثلة بـرئيسها الأستاذ ...