الرئيسية / أخبار / طبيلة والأعرج وملحم يبحثون سبل تنظيم وتطوير قطاع الكهرباء في فلسطين

طبيلة والأعرج وملحم يبحثون سبل تنظيم وتطوير قطاع الكهرباء في فلسطين

بتكليف من مجلس الوزراء الفلسطيني

 

طبيلة والأعرج  وملحم يبحثون سبل تنظيم وتطوير قطاع الكهرباء في فلسطين

بحث وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة ووزير الحكم المحلي الدكتور حسين الأعرج والقائم بأعمال رئيس سلطة الطاقة المهندس ظافر ملحم ، في إجتماع جرى صباح اليوم الأحد بمقر الوزارة سبل تنظيم وتطوير قطاع الكهرباء في فلسطين .

وخلال الإجتماع إستعرض الوزير طبيلة جملة من المقترحات التطويرية والتي تندرج في إطار تنظيم واقع قطاع الكهرباء في فلسطين ، وتساهم بشكل أو بآخر في تعزيز أوجه الخدمات المقدمة للمواطن الكريم ضمن هذا القطاع  وبدرجة عالية من الجودة والآداء المتميزين .

وأضاف طبيلة بأن البلديات حريصة كل الحرص وبشكل كبير كي تبقى خدماتها مستمرة دون إنقطاع أو تراجع ، وأيضا لا بد من تضافر كافة الجهود المشتركة كل ضمن إختصاصه ، للدفع قدماً نحو تطوير منظومة هذا القطاع وبما يحقق بلوغ الأهداف والرؤى التي طالما سعت وتسعى أطرافاً عديدة لإنجازها ، مشيراً الى البلديات دوماً بحاجة الى دعم الجميع لتبقى راسخة وثابتة في وجه التحديات وقادرة  على تسديد ديونها ليسستمر عطاؤها وخدماتها بأفضل صوره .

من جانبه أكد الأعرج بأننا جميعاً نبحث عن سبل وأسس من شأنها أن تسهم في تقديم خدمة أفضل للجمهور الكريم  ، وتكون خدمة الكهرباء ذات جودة عالية وتتميز بالقوة والسرعة العاليتين ، حتى يتسنى لنا توفير الراحة والرفاهية لأبناء شعبنا .

بدوره أوضح ملحم بأن الشركات التي تخدم ٥٠٠ الف نسمة هي في طبيعتها تختلف عن الشركات التي تخدم عدد من السكان أقل من ذلك بكثير دون التقيل من شأن خدمة الجميع دون إستثناء .

 

كما تطرق المجتمعون خلال اللقاء الى كيفية دمج شركات الكهرباء وآلية توحيدهم ، بالاضافة الى بحث أبرز المشاكل والتحديات التي تواجه قطاع الكهرباء والبلديات ومناقشة السبل والحلول الممكنة على طريق تعزيز منظومة عمل البلديات وقطاع الكهرباء والتأكيد على ضرورة  إستمرارية الإتصال والتواصل مع وزارة المالية ، لاستكمال العمل في هذا الأطار .

شاهد أيضاً

استقبال معالي وزير النقل والمواصلات لمحافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور علي ابو زهري

سلسلة اجتماعات قام بها معالي الوزير م. طارق زعرب. حيث استقبل معاليه في مكتبه كلٌ ...