الرئيسية / أخبار / الوزير موسى أبو زيد رئيس ديوان الموظفين وعطوفة وكيل وزارة النقل والمواصلات السيد عمار ياسين يشاركان اليوم بحضور والإستماع لمحاضرة بعنوان الحكم الرشيد في فلسطين ، ألقاها الأخ رأف الظاهر مدير عام مديرية نقل ومواصلات قلقيلية بمقر المدرسة الوطنية برام الله .

الوزير موسى أبو زيد رئيس ديوان الموظفين وعطوفة وكيل وزارة النقل والمواصلات السيد عمار ياسين يشاركان اليوم بحضور والإستماع لمحاضرة بعنوان الحكم الرشيد في فلسطين ، ألقاها الأخ رأف الظاهر مدير عام مديرية نقل ومواصلات قلقيلية بمقر المدرسة الوطنية برام الله .

تأتي هذه المحاضرة في إطار مساهمة وزارة النقل والمواصلات في تعزيز قدرات المدرسة الوطنية الفلسطينية وضمن إطلاق برنامج التدريب الأفريقي الفلسطيني لتعزيز الصداقة والشراكة الفلسطينية الأفريقية وبحضور وفد أفريقي من ستة دول أفريقية (اثيوبيا زامبيا ساحل العاج بتسوانا زمبابوي راوندا تنزانيا ) قادم الى فلسطين.
وخلال هذا اللقاء رحب عطوفة وكيل الوزارة ياسين بالوفد الأفريقي وأكد على أهمية ما تضمنته هذه المحاضرة للإستفادة من التجربة الفلسطينية في مجال الإدارة العامة وبما يصب ذلك في تبادل الخبرات الإدارية وتعزيز قدرات وآداء الموظف الحكومي وفي تحقيق الأهداف المشتركة والتنمية المستدامة .
نذكر هنا الى أن الوزارة في حينه قد رشحت الأخ رافت الظاهر في برنامج التدريب المستمر لإعداد المدربين (TOT ) بكوريا الجنوبية وتم تدريبه من قبل خبراء كوريين في علم الإدارة وبمشاركة 14 موظفاً من مختلف المؤسسات .
يأتي هذا التدريب بإشراف رئيس دوان الموظين العام الوزير موسى ابو زيد رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة ، علما بأن البرنامج ممول ومدعوم من( Koica )

شاهد أيضاً

ضمن اتفاقية تعاون مشترك ما بين وزارة النقل والمواصلات وجامعة النجاح الوطنية

بحضور معالي وزير النقل والمواصلات الأستاذ عاصم سالم، وقعت جامعة النجاح الوطنية ممثلة بـرئيسها الأستاذ ...