الرئيسية / أخبار / د. علام موسى الشراكة مع النقابات أولوية الوزارة

د. علام موسى الشراكة مع النقابات أولوية الوزارة

اجتمع معالي الوزير د. علام موسى المشرف على وزارة النقل والمواصلات ومراقب المرور العام الأخ/ محمد حمدان ظهر اليوم الأحد الموافق 16-12-2018 بمقر مكتبه برام الله بنقابة أصحاب شركات الباصات ، ونقابة أصحاب مكاتب التكسي رام الله ونابلس ، وإتحاد شركات التأجير وذلك من اجل بحث ومناقشة جملة من الموضوعات والمسائل ذات الاهتمام المشترك.
في مستهل اللقاء رحب الوزير موسى بالحضور، وأكد على وقوف الوزارة بجانب كافة النقابات والأطراف الشريكة في تحقيق مطالبها وحل كافة المشكلات والعقبات التي تعترض حسن سير عملها وفقا للقوانين والأنظمة المعمول بها، ومقتضيات المصلحة العامة. وأضاف معالي الوزير بان ذلك يأتي تماشياً مع حرص وإيمان الوزارة بضرورة ترسيخ مبدأ التشاركية في صنع القرارات بما تقدم وتساهم في خدمة المواطن الكريم . كما تمحور اللقاء حول استعراض العديد من المسائل والامور وكــــــــان أبرزها :
المركبات الخصوصية التي تنقل بأجرو تأجير مركبات خاصة بدل مركبات سياحية حيث أكد معالي الوزير أن دوريات السلامة والشرطة تقوم بواجبها في محاربة هذه الظاهرة .
كما وتم مناقشة التطبيقات الذكية حيث أكد الجميع على اهمية التطبيقات ولكن في إطار القانون والنظام وبما يخدم قطاع النقل ويسهل استخدامه من قبل المواطنين والاستمرار على اللقاءات مع الطواقم الفنية بالوزارة للارتقاء بخدمات النقل . والإستمرار بالاتصال والتواصل ما بين جميع الاطراف وبحث كافة القضايا بالخصوص .

شاهد أيضاً

استقبال معالي وزير النقل والمواصلات لمحافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور علي ابو زهري

سلسلة اجتماعات قام بها معالي الوزير م. طارق زعرب. حيث استقبل معاليه في مكتبه كلٌ ...