الرئيسية / أخبار / الوزير سالم يبحث مع محافظ رام الله والبيرة عدة ملفات تهم المحافظة.

الوزير سالم يبحث مع محافظ رام الله والبيرة عدة ملفات تهم المحافظة.

إستقبل معالي وزير النقل والمواصلات عاصم سالم في مكتبه صباح امس الأربعاء عطوفة محافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام والوفد المرافق لها لبحث الإحتياجات المرورية في المحافظة.
وقد بحث الطرفان المشاكل المرورية التي تعاني منها مدينتي رام الله والبيرة لا سيما الإزدحامات المرورية وتوسعة بعض خطوط النقل لتلبية حاجة المواطنين.
كما عرض سالم الخطط التي أعدتها جهات الإختصاص في الوزارة للحد من الإزدحامات المرورية في مراكز المدن ومنها التحول نحو التحكم الذكي بالإشارات المرورية من خلال إنشاء غرف التحكم في البلديات وتشجيع النقل العام بالحافلات.
كما أوضح معاليه بأن طواقم وحدة الرقابة الميدانية والتفتيش / دوريات السلامه على الطرق تعمل على مدار الساعه لتسهيل حركة المرور خاصة على المدخل الشمالي لمدينة البيرة وهو ما لمسه المواطن من وقف للتجاوزات المرورية والتزام السائقين بالمسالك والمسارات المخصصة لهم.
من جانبها فقد أكدت غنام على الجهود التي تقوم بها الوزارة وطواقمها شاكرة معالي الوزير على قراراته التي تصب بالصالح العام، وأوضحت بأن الحد من الإزدحامات المرورية يحتاج تظافر جهود جميع الشركاء وخاصة المواطن من خلال الإلتزام بالأنظمة والقوانين.
كما استقبل معالي الوزير سالم بحضور عطوفة الدكتورة غنام باجتماع منفصل نقابة معلمي السياقة واستمع لأهم المشاكل والتحديات التي تواجه عملهم وتطوير مهنة تعليم السياقة واعداً بدراستها وإحالتها لجهات الإختصاص لاتخاذ الإجراءات اللازمة بالخصوص.

شاهد أيضاً

الوزير سالم :جهود حثيثة بالتعاون مع البلديات لإعداد خطط مرورية تساهم في تعزيز الواقع المروري

إلتقى معالي وزير النقل والمواصلات عاصم سالم يوم أمس الأربعاء الموافق 7/9/2022 في مقر مكتبه ...