الرئيسية / أخبار / وزارة النقل والمواصلات وقيادة الشرطة الفلسطينية تطلقان حملة الفحص الشتوي في محافظات الوطن للعام 2022.

وزارة النقل والمواصلات وقيادة الشرطة الفلسطينية تطلقان حملة الفحص الشتوي في محافظات الوطن للعام 2022.

أطلقت وزارة النقل والمواصلات بالشراكة مع قيادة الشرطة الفلسطينية حملة الفحص الشتوي، وإفتتح الفعالية المركزية في رام الله معالي وزير النقل والمواصلات عاصم سالم ومدير عام الشرطة سيادة اللواء يوسف الحلو بمشاركة عدد من الشخصيات رفيعة المستوى وممثلي المؤسسات الشريكة والنقابات والقطاع الخاص.
وقال معالي وزير النقل و المواصلات أن وزارة النقل والمواصلات ممثلة بوحدة الرقابة الميدانية والتفتيش بالشراكة مع الشرطة سوف تقوم بالمهام المناطة بها على أكمل وجه من خلال فحص سلامة المركبات ومدى إلتزامها بشروط السلامة وخاصة ما يتعلق بالمكابح والإطارات وشبكة الإضاءة وغيرها من المواصفات الفنية المتعلقة بسلامة المركبة، كما ستقوم طواقم الوحدة بتوعية السائقين بمخاطر عدم التقيد بأنظمة وقوانين السير لا سيما في الأجواء الماطرة.
من جانبه فقد ذكر سيادة اللواء الحلو إن إطلاق حملة الفحص الشتوي في الوطن، تندرج ضمن الجهود المبذولة والخطة المرورية التي وضعتها قيادة الشرطة ووزارة النقل والمواصلات لتكريس السلامة المرورية على الطرق والسعي الدائم والمستمر من أجل الحفاظ على سلامة وأرواح المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم والحد من حوادث السير المؤلمة.
كما تقدم معالي الوزير بالشكر لكافة الشركاء على جهودهم بإنجاح هذه الحملة وخاصة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وشركة جوال والغرفة التجارية في محافظة رام الله والبيرة وإتحاد شركات التأمين والنقابات العاملة في قطاع النقل والصندوق الفلسطيني لحوادث السير وكل من ساهم بهذه الحملة.

شاهد أيضاً

الوزير سالم :جهود حثيثة بالتعاون مع البلديات لإعداد خطط مرورية تساهم في تعزيز الواقع المروري

إلتقى معالي وزير النقل والمواصلات عاصم سالم يوم أمس الأربعاء الموافق 7/9/2022 في مقر مكتبه ...