الرئيسية / أخبار / وزارة النقل والمواصلات تطلق رمز الـ QR لنتائج الفحص النظري والعملي

وزارة النقل والمواصلات تطلق رمز الـ QR لنتائج الفحص النظري والعملي

بناء على تعليمات معالي وزير النقل والمواصلات أ. عاصم سالم بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين انسجاما مع أهداف وإستراتيجات الحكومة بالوصول الى منظومة خدماتية متكاملة ومتميزه ، فقد قامت الإدارة العامة لسلطة التراخيص بالتعاون مع الادارة العامة للحاسوب و الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام بإطلاق رمز QR للحصول على نتائج الفحوصات النظرية والعملية من قبل الطلاب المتقدمين لها ، حيث يظهر رمز QR على نموذج طلب الفحص النظري والعملي ويكون مرفق مع كل معاملة بحيث يتمكن الطالب من خلاله التعرف على نتيجته .
وفي ذات السياق فقد تم رفد الموقع الرسمي لوزارة النقل والمواصلات ببعض تصنيفات أسئلة منهاج الفحص النظري كأسئلة تجريبية قبل التقدم للفحوصات النظرية الرسمية .
ومن الجدير ذكره أن وزارة النقل والمواصلات تسعى جاهدة لإستكمال تقديم الخدمات للمواطنين إلكترونيا الأمر الذي يسهل عليهم تلقي الخدمة بسهولة ويسر بغض النظر عن أماكن تواجدهم والوقت الذي يطلبون به الخدمة وسيتم الإعلام عن تنفيذ هذا الإجراءات في حال إطلاقها .

شاهد أيضاً

استقبال معالي وزير النقل والمواصلات لمحافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور علي ابو زهري

سلسلة اجتماعات قام بها معالي الوزير م. طارق زعرب. حيث استقبل معاليه في مكتبه كلٌ ...