الرئيسية / أخبار / وزارة النقل والمواصلات وشركة النبالي والفارس للعقارات تبحثان سبل تعزير التعاون المشترك

وزارة النقل والمواصلات وشركة النبالي والفارس للعقارات تبحثان سبل تعزير التعاون المشترك

اجتمع معالي وزير النقل والمواصلات أ. عاصم سالم صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق 21/12/2022 في مكتبه في رام الله مع السيد المهندس / خالد الفارس الرئيس التنفيذي لشركة النبالي والفارس للعقارات وبحضور كل من السيد أحمد أبو عليا مدير التسويق والسيد عماد الخطيب المدير التنفيذي للشركة ، وقد بحث الطرفان سبل التعاون المشترك وأعرب معاليه عن سعادته بهذا اللقاء وثمن الدور الكبير الذي تقوم به الشركة في مجال تنفيذ المشاريع في المدن الفلسطينيه .
من جانبه أشار المهندس الفارس الى مجموعة المشاريع التي قامت بها الشركة والمشاريع قيد التنفيذ وأثرها في تطوير العقار الفلسطيني كما وقدم نبذة عن طبيعة عمل الشركة وأبدى إستعداده الى تعزير التعاون ما بين الشركة والوزارة في كافة المشاريع والحملات التي تطور من هذا القطاع وترفع من مستوى تقديم الخدمات المقدمة للجمهور ، وأوضح أن المسؤولية الاجتماعية للشركة تولى اهتماماً خاصاً بدعم المجالات الحيوية التي تهم الصالح العام الفلسطيني ومنها قطاع النقل والمواصلات.

وفي نهاية اللقاء شكر معاليه مبادرة شركة النبالي والفارس للتعاون في تطوير قطاع النقل والمواصلات فهو قطاع يحتاج الى تظافر الجهود للإرتقاء به وأكد معاليه أن التحديات الصعبة والظروف القاسية التي فرضت على الشعب الفلسطيني لم تنل منه وعزيمة شعبنا وتظافره وتعاون مؤسساته الحكومية والأهلية والقطاع الخاص إستطاع أن يحول المحنة الى منحة وتطوير قطاعاته بالقدر المستطاع .

 

 

 

 

شاهد أيضاً

استقبال معالي وزير النقل والمواصلات لمحافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور علي ابو زهري

سلسلة اجتماعات قام بها معالي الوزير م. طارق زعرب. حيث استقبل معاليه في مكتبه كلٌ ...