الرئيسية / أخبار / وزير النقل والمواصلات يبحث سبل التعاون المشترك مع السفير البولندي

وزير النقل والمواصلات يبحث سبل التعاون المشترك مع السفير البولندي

وزير النقل والمواصلات يبحث سبل التعاون المشترك مع السفير البولندي
استقبل معالي وزير النقل والمواصلات أ. عاصم سالم يوم أ مس الأربعاء الموافق 4/1/2023 بمقر مكتبه في رام الله سعادة سفير جمهورية بولندا في فلسطين السيد بشمسواف شيش بهدف تعزيز آفاق التعاون المشترك بين فلسطين وجمهورية بولندا .
وفي مستهل اللقاء رحب الوزير سالم بالسفير البولندي، وعبر له عن سعادته بهذا اللقاء ، والذي يأتي في إطار تعزيز العلاقات الثنائيه
من جانبه شكر السفير ” شيش ” الوزير سالم على حفاوة الإستقبال وأكد على أن مواصفات الرخص الشخصية الفلسطينية مطابقة لمواصفات الرخص الشخصية البولنديه وبالتالي فإن تحويل الرخص من فلسطينية إلى رخص سارية المفعول في بولندا يعتبر إجراء إلزامي لسائقي المركبات ليتمكنوا من سياقة مركباتهم الشخصية بشكل قانوني في بولندا .
وفي نهاية اللقاء شكر سالم سعادة السفير على هذة الزيارة وأبدى إستعداد الوزارة لتقديم كافة التسهيلات للجالية الفلسطينية المقيمة في بولندا وأكد على اهتمام الوزارة بتوثيق التعاون مع المؤسسات ذات العلاقة بقطاع النقل والمواصلات في جمهورية بولندا وتبادل الخبرات بين البلدين بهدف تطوير هذا القطاع ، وأكد الجانبان إستمرارية الإتصال والتواصل ومتابعة ما تم مناقشته وترجمته وإمكانية تطبيقه على أرض الواقع .

 

شاهد أيضاً

استقبال معالي وزير النقل والمواصلات لمحافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور علي ابو زهري

سلسلة اجتماعات قام بها معالي الوزير م. طارق زعرب. حيث استقبل معاليه في مكتبه كلٌ ...