الرئيسية / أخبار / الوزير سالم يترأس اجتماعاً لمدراء مديريات النقل والمواصلات.

الوزير سالم يترأس اجتماعاً لمدراء مديريات النقل والمواصلات.

ترأس معالي وزير النقل والمواصلات أ. عاصم سالم صباح يوم الاربعاء الموافق 11/1/2023 اجتماعاً موسعاً ضم كافة مدراء عامون مديريات النقل والمواصلات بالمحافظات الشمالية وجاء ذلك بحضور الوكيل المساعد لشؤون المديريات أ . عماد الصافي ومراقب المرور العام أ . علي زكارنه ومدير عام مكتب الوزير م . بلال الأزعر ومدير عام الشؤون الادارية أ . أنور عبد الجابر
وإفتتح معاليه الإجتماع بتأكيده على أهمية التواصل الدائم للإستماع وطرح الأفكار المشتركة حول الكثير من القضايا والمسائل التي تتعلق بتطوير آليات وتوحيد اجراءات عمل المديريات ومناقشة آلية تنفيذ الخدمات الكترونياً والإطلاع على المشكلات والعقبات التي تعرقل حسن سير العمل .
وأشار الوزير بأننا حريصون دائماً على توفير كافة المتطلبات اللازمة للمديريات وذلك ضمن الامكانيات المتاحة للنهوض بواقع الخدمات المقدمة للجمهور ، والمساهمة بإحداث نقلات نوعية وملموسة في مجال رفع مستوى الاداء وجودة العمل في هذه المديريات وذكر أن الوزارة بذلت أقصى جهودها من خلال فتح المكاتب الفرعية والمساندة لمديريات النقل والمواصلات في عدد من المحافظات الكبرى لتسهيل توفير الخدمات للمواطنين ، وشدد الوزير على مدراء المديريات للعمل الجاد لادماج كافة الخدمات المقدمة الكترونياً وإبراز المظهر الحضاري لهذه المديريات في كل محافظة .
كما أوعز معاليه خلال اللقاء لوضع خطة شاملة للبحث وايجاد حلولاً خلاقة ومناسبة للمشكلات والعقبات التي تواجه سير العمل ضمن القوانين والأنظمة المعمول بها .
من جهتهم أشاد المجتمعون بأهمية هذا اللقاء كونه يمثل خطوة هامة للاطلاع على واقع احتياجات ومتطلبات مديريات النقل والمواصلات وتعزيز دورها وقدراتها في تقديم خدماتها للمواطنين بأفضل صورة .
وفي نهاية الإجتماع أضاف معالي الوزير ان مديريات النقل والمواصلات بذلت جهوداً كبيرة في تطوير الخدمات وذلك في مجال الأرشفة الالكترونية والتجهيزات اللوجستية اللازمة وتوظيف الكوادر البشرية.

شاهد أيضاً

ضمن اتفاقية تعاون مشترك ما بين وزارة النقل والمواصلات وجامعة النجاح الوطنية

بحضور معالي وزير النقل والمواصلات الأستاذ عاصم سالم، وقعت جامعة النجاح الوطنية ممثلة بـرئيسها الأستاذ ...