الرئيسية / أخبار / عقد المجلس التنفيذي في محافظة قلقيلية اجتماعاً ضم ممثلي المؤسسات الحكومية التنفيذية في محافظة قلقيلية بحضور وزير النقل والمواصلات

عقد المجلس التنفيذي في محافظة قلقيلية اجتماعاً ضم ممثلي المؤسسات الحكومية التنفيذية في محافظة قلقيلية بحضور وزير النقل والمواصلات

عقد المجلس التنفيذي في محافظة قلقيلية يوم الخميس الموافق 16/2/2023 اجتماعاً ضم ممثلي المؤسسات الحكومية التنفيذية في محافظة قلقيلية بحضور وزير النقل والمواصلات عاصم سالم.
ورحب عطوفة المحافظ رافع رواجبه بالحضور ،وعرض بدوره
أبرز العقبات التي تواجهها الحكومة مشيراً إلى أحقية المعلمين بمطالبهم وعدالتها والتزام الحكومة بالوفاء بها بمجرد انقضاء الأزمة المالية.
كما أكد على أن الظرف الذي يمر به أبناء شعبنا بحاجة لتكاتف الجهود وإعادة التركيز على الجيل الطلابي الفلسطيني الذي لا يحمل سلاحا بيده غير العلم والمعرفة دون الاضرار بهم في سبيل تحقيق حقوق اتفقت الحكومة عليها مع المعلمين سابقا.
بدوره قال معالي وزير النقل والمواصلات عاصم سالم أن علينا جميعا أن نضع خلافاتتا جانباً بهدف مواجهة الاحتلال وعدم الانجرار وراء تدمير العملية التعليمية في ظل الظروف الراهنة، وأن الحكومة هي ملتزمة باتفاقها مع المعلمين، إلا الظروف الاقتصادية وتوقف الدعم الدولي والعربي تحول دون امكانية السداد في هذه الفترة.
وأضاف معاليه أن على كافة أبناء شعبنا الالتحام والوقوف صفاً واحداً لتعليم ولو آخر شبل في فلسطين ليكون منارة للحرية والاستقلال.
وقد فتح الاجتماع باب الحوار والنقاش أمام الحاضرين لتقديم آرائهم ومقترحاتهم في سبيل إنقاذ ما تبقى من وسائل وطرق الحفاظ على مشروعنا الوطني والهوية الفلسطينية التي تخضع للضغط في تغيير مناهجها رافضة بذلك القيادة وحكومتها.

 

 

 

شاهد أيضاً

وزير النقل والمواصلات يستقبل رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية.

التقى اليوم الاثنين م .طارق زعرب وزير النقل والمواصلات عطوفة الاخت أمل فرج ق.أ رئيس ...