الرئيسية / أخبار / وزير النقل والمواصلات يستقبل بلدية يطا.

وزير النقل والمواصلات يستقبل بلدية يطا.

استقبل معالي وزير النقل والمواصلات أ. عاصم سالم في مكتبه يوم امس الثلاثاء رئيس وأعضاء مجلس بلدي يطا.
وقد تناول اللقاء عددا من المواضيع الهامة المتعلقة بقضايا النقل والمواصلات في مدينة يطا والتجمعات المجاورة وخصوصاً مسافر يطا التي تعاني بشكل يومي من غطرسة ومضايقات الاحتلال والتي تبذل الوزارة كل ما بوسعها لتعزيز صمود المواطنين فيها وتثبيتهم في أراضيهم.
وفي هذا السياق، أكد رئيس بلدية يطا السيد صالح عواد على أهمية زيارة معالي الوزير إلى مسافر يطا وما اتخذه من قرارات عملية تم تطبيقها فعلا وكان لها الدور الكبير في التخفيف عن المزارعين في التجمعات المهددة في منطقة يطا.
وقد تقدم السيد عواد بالشكر الجزيل باسم البلدية وسكان مدينة يطا والمسافر والتجمعات المجاورة من معالي الوزير للقرارات التي اتخذها لدعم المناطق المهددة.
كما استمع معالي الوزير سالم إلى ما عرضه رئيس البلدية حول بعض القضايا والأمور التي بحاجة لدراسة وحلول من وزارة النقل والمواصلات.
وقد أكد معاليه بأن الوزارة ماضية في سياساتها الداعمة للمناطق المهددة وعلى رأسها مسافر يطا وأنها لن تدخر جهدا في تلبية مطالب المزارعين والسكان في تلك المناطق تعزيزا لصمودهم وأن هذا الجهد يأتي في إطار سياسة الحكومة الداعمة للمناطق المهددة وتعزيز صمود سكانها.

شاهد أيضاً

استقبال معالي وزير النقل والمواصلات لمحافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور علي ابو زهري

سلسلة اجتماعات قام بها معالي الوزير م. طارق زعرب. حيث استقبل معاليه في مكتبه كلٌ ...