الرئيسية / أخبار / الشرطة ووزارة النقل والمواصلات توقعان إتفاقية تفاهم في رام الله

الشرطة ووزارة النقل والمواصلات توقعان إتفاقية تفاهم في رام الله

الشرطة ووزارة النقل والمواصلات توقعان إتفاقية تفاهم في رام الله
رام الله – المديرية العامة للشرطة – وقعت وزارة النقل والمواصلات اليوم مع جهاز الشرطة إتفاقية تفاهم وتعاون بمقر الوزارة في مدينة رام الله .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن توقيع الإتفاقية جاء في إطار المساعي الرامية للنهوض بقطاع النقل والمواصلات من حيث تقوية أسس الشراكة بين المؤسسات والجهات الرسمية ولإستمرار التعاون والتكامل ولتنفيذ الخطط التطويرية وتذليل العقبات أمام النهوض بقطاع النقل والمواصلات ومرفق المرور من خلال ضبط الحالة المرورية وقد تناولت الإتفاقية العديد من القضايا التي تخص قطاع النقل والمواصلات من أجل تسهيل حياة المواطن وتضمنت التعاون مع دوائر التخطيط الهندسي والجهاز القضائي بالإضافة إلى إجراءات الشرطة في إنفاذ القانون لردع المخالفين ولتعزيز دور الثقافة المرورية بهدف تحقيق النهوض في الحالة المرورية.
وأضافت الشرطة أن ذلك جاء خلال إستقبال معالي أ. عاصم سالم وزير النقل والمواصلات في مكتبه بوزارة النقل والمواصلات اللواء يوسف الحلو مديرعام الشرطة والوفد المرافق له من مساعديه ومدراء الإدارات المعنية في الشرطة بحضور عطوفة وكيل الوزارة عمار ياسين ومدراء الإدارات المختصة بالوزارة.
هذا وأكد معالي الوزير سالم والسيد اللواء الحلوعلى أهمية التعاون المشترك لخدمة مصلحة العمل وتحقيق صالح المواطن والخدمة الأفضل له.
وقد حضر توقيع الإتفاقية العميد منير التلباني مساعد مدير عام الشرطة للتدريب والعميد رشيد حمدان مساعد مدير عام الشرطة للشؤون الإدارية والعميد خالد السباتين رئيس ديوان مدير عام الشرطة والعميد أبو زنيد أبو زنيد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة والعميد سليمان أبو الرب مدير إدارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات والرائد أحمد الشعبي مدير مكتب السيد اللواء .
ومن وزارة النقل والمواصلات ، عطوفة الوكيل عمار ياسين ، والوكيل المساعد لشؤون المديريات عماد الصافي ومدير عام الترخيص سائد موقدي ومدير عام الرقابه الداخليه محمد حمدان والمستشار القانوني للوزارة عصام البرغوثي ورئيس وحدة الرقابة الميدانية والتفتيش عبد الرحمن زيدان ، ومدير عام الحاسوب انور ابو الهيجا ومدير عام العلاقات العامه ربحي الاسمر ومدير عام ديوان الوزير بلال الازعر .

شاهد أيضاً

إلتقى الوزير م. طارق زعرب بمقر مكتبه برام الله بالمدير الإقليمي لبنك الأردن السيد سيف عيسى وفريق عمل من البنك .

تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك في سبيل مواكبة التطور في الأداء المصرفي والتحول ...