الرئيسية / أخبار / تخفيفاً على المواطنين وزارة النقل والمواصلات تفتتح مكاتب لترخيص المركبات في مراكز الديناموميتر.

تخفيفاً على المواطنين وزارة النقل والمواصلات تفتتح مكاتب لترخيص المركبات في مراكز الديناموميتر.

قام معالي وزير النقل والمواصلات أ. عاصم سالم اليوم بإفتتاح مكتبين للترخيص تابعين لمديرية النقل والمواصلات في نابلس. وقد صرح معالي الأخ الوزير بأن إفتتاح هذين المكتبين يأتي تنفيذاً وإنسجاماً مع تعليمات فخامة السيد الرئيس محمود عباس وتوجيهات الحكومة بضرورة التسهيل على متلقي الخدمة وتحسين مستوياتها المقدمة للمواطنين. وأضاف معاليه بأنه سيتم تعميم هذه التجربة على بقية المحافظات والتي تتطلب طبيعة عملها لذلك.
وقال معاليه بأن وزارة النقل والمواصلات هي وزارة خدماتية من الدرجة الأولى، وتقدم أكثر من 150 مهنة وخدمة مواصلات لكافة شرائح المجتمع بشكل مباشر وغير مباشر ، وهذا حتم علينا لزاماً التفكير خارج الصندوق والبحث عن أفكار إبداعية خلاقة تساهم في تحسين وتطوير الخدمة المقدم للمواطنين بل و التميز في مستوى ونوعية الخدمة المقدمة لهم.
وأكد معاليه بأنهذه الخطوة هي خطوة نوعية مميزة والأولى على مستوى الوطن وهي متوفرة الآن في محافظة نابلس. وهذه هي البداية ، حيث سيتبعها قريباً جداً إن شاء الله خطوات أخرى نوعية تتمثل بفتح هذه المكاتب للدوام في الفترة المسائية و أيام السبت أيضاً.
وأضاف معاليه بأنه الآن وبعد أن قمنا بتخصيص وتجهيز هذين المكتبين في كل من الدينموميترين، أصبح بمقدور المواطن التوجه مباشرة للدينموميتر حيث يقوم موظفينا بطباعة رخصة مركبته ويتم دفع الرسوم من خلال فرع البنك الموجود في المكتب ومن ثم يستكمل إجراءات الفحص الفني للمركبة للتأكد من صلاحيتها للسير على الطريق دون الحاجة المرور على مديرية النقل.
وفي النهاية شكر معاليه كل القائمين على إنجاح هذه الفكرة سواء طاقم العمل في المديرية أو الشركاء من القطاع الخاص و بنك الأردن وأصحاب مراكز الفحص الفني

شاهد أيضاً

إلتقى الوزير م. طارق زعرب بمقر مكتبه برام الله بالمدير الإقليمي لبنك الأردن السيد سيف عيسى وفريق عمل من البنك .

تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك في سبيل مواكبة التطور في الأداء المصرفي والتحول ...