الرئيسية / أخبار / وزير النقل والمواصلات يلتقي نظيره المصري لترتيب نقل حجاج بيت الله الحرام في المحافظات الجنوبية.

وزير النقل والمواصلات يلتقي نظيره المصري لترتيب نقل حجاج بيت الله الحرام في المحافظات الجنوبية.

القاهرة -التقى معالي وزير النقل والمواصلات عاصم سالم مع معالي وزير الطيران المدني الفريق محمد عباس .
وبحث الوزيرين سبل تعزيز التعاون بين مصر وفلسطين في مجال النقل الجوي وتفعيل الخطوط الجوية الفلسطينية وذلك اليوم الخميس في لقاء عقد بمقر وزارة الطيران المدني، بحضور سفير دولة فلسطين بالقاهرة دياب اللوح ، وقيادات من الوزارتين .
وفي مستهل اللقاء قدم وزير النقل والمواصلات عاصم سالم التهاني لنظيره المصري بمناسبة ذكرى تحرير سيناء متمنيا أن تنعم مصر بالرخاء والتقدم والازدهار ، ناقلا تحيات السيد الرئيس محمود عباس إلى أخيه الرئيس عبد الفتاح السيسي , ومؤكدا على عمق العلاقات والتعاون في كافة القضايا بين البلدين الشقيقين ، ومحورية دور الشقيقة الكبرى مصر في فلسطين سيما مجال النقل الجوي ونقل الحجاج والمعتمرين من المحافظات الجنوبية الى المملكة العربية السعودية و تقديره للجهد والدعم الذي تقدمه وزارة الطيران المدني لدولة فلسطين.
ومن جهته أكد وزير الطيران المدني المصري على اهتمام وزارة الطيران المدني بتوفير كافة الخدمات والإمكانات لقطاع النقل الجوي الفلسطيني والخطوط الجوية الفلسطينية ، وتعزيز سبل التعاون في كافة المجالات ذات الصلة .

شاهد أيضاً

استقبال معالي وزير النقل والمواصلات لمحافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور علي ابو زهري

سلسلة اجتماعات قام بها معالي الوزير م. طارق زعرب. حيث استقبل معاليه في مكتبه كلٌ ...