الرئيسية / أخبار / وزارة النقل والمواصلات تطلق حملة ( صيف آمن … سياقة آمنة )

وزارة النقل والمواصلات تطلق حملة ( صيف آمن … سياقة آمنة )

تحت رعاية معالي وزير النقل والمواصلات أ. عاصم سالم وعطوفة محافظ محافظة الخليل جبرين البكري وبحضور رئيس بلدية الخليل ومدير شرطة المرور ووحدة الرقابه الميدانية والتفتيش وبمشاركة العديد من النقابات والمؤسسات الشريكة في قطاع السلامة المرورية ، أطلقت وزارة النقل والمواصلات ممثلة برئيس قطاع السلامة والهندسة المرورية أ. محمد حمدان و م. أشرف مجاهد مدير مديرية الخليل و أ.حكمت ابو راس مديرعام التوعية المرورية والناطق الاعلامي الاخ موسى رحال حملة صيف آمن سياقة آمنة، والتي جاءت من أجل لفت الانتباه لمخاطر حوادث الطرق التي تحدث في فصل الصيف نتيجة الحركة النشطة للمواطنين .
حيث تم تمويل هذه الحملة من السادة شركة مكتب تكسي الاصدقاء وتم توزيع المنشورات التوعوية للسائقين ومستخدمي الطرق لارشادهم ودعوتهم لتجنب السرعة الزائدة وتجنب استخدام الهاتف أثناء السياقة و حث السائقين على اجراء الصيانة الدورية لمركباتهم لما في ذلك من أهمية في الحفاظ على الأرواح والممتلكات .
وسيتم اطلاق هذه الحملة في كافة محافظات الوطن خلال الأيام القادمة فالتوعية المرورية أصبحت حاجة اجتماعية لمحاربة الظواهر والسلوكيات الخاطئة التي يمارسها بعض السائقين المتهورين .
وتأتي هذه الحملات انسجامًا مع خطة عمل الإدارة العامة للتوعية المرورية من أجل رفع مستوى السلامة المرورية والالتزام بقواعد المرور.

شاهد أيضاً

استقبال معالي وزير النقل والمواصلات لمحافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور علي ابو زهري

سلسلة اجتماعات قام بها معالي الوزير م. طارق زعرب. حيث استقبل معاليه في مكتبه كلٌ ...