الرئيسية / أخبار / وزير النقل والمواصلات يستقبل مدير عام الشرطة

وزير النقل والمواصلات يستقبل مدير عام الشرطة

استقبل معالي وزير النقل والمواصلات م. طارق زعرب  مدير عام الشرطة اللواء يوسف الحلو اليوم الأربعاء في مقر الوزارة .
وتباحث الطرفان معاً اليات العمل المشتركة، ومن ضمنها وضع خطط بين الشركاء لتسهيل حركة المواطنين وإيجاد حلول للأزمات المرورية ، و ظاهرة السيارات غير القانونية وسبل محاربتها ، و تطوير البنية التحتية ، وإيجاد حلول للازمات والاختناقات المرورية خاصة داخل مراكز المدن.
و اكد اللواء الحلو على ضرورة الربط الالكتروني ما بين الشرطة والوزارة بما يتعلق بالرخص والمخالفات ولوحات المركبات، وتوحيد هذه الأنظمة لتسهيل توفير الخدمة للمواطن بالإضافة الى ضرورة استمرارية وتطوير العمل المشترك بما يخدم المصلحة العامة ومنها التعاون الدائم ما بين دوريات السلامة على الطرق ودوريات المرور .
من جانبه أكد معالي الوزير في حديثه على أهمية الشراكة ما بين الشرطة ووزارة النقل والمواصلات، والعمل ضمن النظام والقانون ، بالإضافة الى عقد ورش عمل مشتركة لتسهيل العمل بما يخدم المواطن وتقديم الخدمة الأفضل.
وثمن معاليه دور الشرطة في تسهيل العملية المرورية وتنظيم الأسواق والشوارع في أوقات الذروة، وضرورة عقد المزيد من اللقاءات لاحقا بين الشرطة وطواقم الوزارة لمعالجة أي مشكلات تبرز لاحقا ووضع الحلول لها ، وأوعز معاليه الى جهات الاختصاص بالمباشرة الفورية لتنفيذ ما تم الاتفاق عليه في الاجتماع ، الامر الذي سينعكس على تقديم الخدمات للمواطنين وسالكي الطريق بشكل قريب جداً.

شاهد أيضاً

النقل والمواصلات تشارك في إطلاق فعاليات أسبوع المرور العربي

شاركت وزارة النقل والمواصلات في احتفالية إطلاق اسبوع المرور العربي في هيئة الاذاعة والتلفزيون بمشاركة ...