نظم المجلس حمله مرورية ” يلا نتصالح مع الرصيف “

n1
نظم المجلس الاعلى للمرور حملة مرورية في محافظة رام الله والبيرة تحت عنوان ” يلا نتصالح مع الرصيف ” بالتشارك مع منتدى شارك الشبابي وبرعاية نقابة اصحاب شركات الباصات بهدف تشجيع المشاة وتحفيزهم لاستخدام الرصيف .
من جانبه ذكر المهندس ناصر ابو شربك مدير عام العلاقات العامة والاعلام في المجلس الاعلى للمرور ان هذه الحملة جاءت بسبب اننتشار ظاهرة عدم المشي على الارصفة او جوانب الطريق وما سببته هذه الظاهرة من اعاقة لحركة المرور والخطورة على حياة ممارسيها بالاضافة الى خلق الفوضى والازدحامات المرورية خاصة في مراكز المدن الكبرى حيث اننا نهدف من هذه الحملة الحفاظ على سلامة مواطنينا وتعزيز ثقافة السلامة المرورية .
شارك في الحملة طاقم المجلس الاعلى للمرور و ما يقارب 50 طالب وطالبة من منتدى شارك الشبابي وعدد من اصحاب وموظفي شركات الباصات وعدد من الشباب والشابات المتطوعين في المحافظة حيث تم خلال الحملة توزيع البلايز واللاصقات التي تضمنت شعار ” ماله الرصيف ” وتم تحفيز المشاة على استخدام الارصفة.
واكد ابو شربك ان الحملة ستمتد الى كافة محافظات الضفة ابتداء من يوم غد الاربعاء بالتشارك مع منتدى شارك الشبابي ونقابة اصحاب شركات الباصات وشرطة المرور .
وشكر كافة المؤسسات الشريكة من منتدى شارك الشبابي ممثلا بالاخ بدر زماعرة والاخ عادل سباعنة ونقابة اصحاب شركات الباصات ممثلا بالسيد عبد الله الحلو لايلائها هذا الاهتمام ومبادرتها لاهمية تنظيم الحملة .
وفي ذات السياق اكد المهندس محمد جرادات الرئيس التنفيذي للمجلس الاعلى للمرور ان المجلس الاعلى للمرور وبناء على توجيهات معالي وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيله يقوم بتنفيذ كافة خططه واستراتيجيته الهادفة الى تعزيز ثقافة السلامة المرورية من خلال تنظيم سلسلة من الحملات المنظمة تحت عناويين متعددة تصب في مجملها الى توفير بيئة مرورية آمنة من ناحية توعية مرورية وطرق ومواصلات
واشار جرادات ان اسبوع المرور لهذا العام والذي جاء تحت شعار ” سلامتك …. تهمنا ” يحتم علينا بالعمل جميعا من مؤسسات حكومية وخاصة ومستخدمي طريق وجمعيات اهلية لحماية ابنائنا والوقوف قليلا لما نعانية من حوادث مرورية نحن في غنى عنها واننا سنستمر كمجلس اعلى للمرور يضم كافة المؤسسات العاملة في هذا المجال في تنظيم كافة الحملات في مختلف المناطق من مركزية ومهمشة للحد من مشكلة تفاقم الحوادث المرورية والحد منها .

n2

n3

n4

n5

n6

n7

n8

n9

n10