انطلاق فعاليات اسبوع المرور العربي ويوم المرور العالمي في محافظة جنين

j11
انطلاق فعاليات اسبوع المرور العربي ويوم المرور العالمي في محافظة جنين…

ضمن فعاليات مشتركة افتتح المجلس الأعلى للمرور / وزارة النقل والمواصلات ومديرية التربية والشرطه في مدينة جنين ، صباح اليوم ، فعاليات اسبوع المرور العربي ويوم المرور العالمي .

ونظمت مسيرة لطلاب عدد من مدارس المحافظة ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي..وشارك في المسيرة الطلابية احمد القسام ممثلا لعطوفة محافظ محافظة جنين والعقيد علي بواقنه ممثلا لمدير شرطة المحافظة وعدد من ضباط شرطة المحافظة والاستاذ طارق علاونه مدير مديرية التربية والتعليم في جنين والأخت خيرية خرز الله منسقة انشطة الصحة المدرسية وكادر إداري وتعليمي من المدارس المشاركة وطلبتها.، كما مثل وزارة النقل والمواصلات كل من الاستاذ محمد عباهره ممثلا عن مديرية ترخيص جنين وعدد من الزملاء في المديرية والاستاذ فراس جرادات ممثلا لمجلس الأعلى للمرور والاستاذ ضياء زغبي المستشار القانوني في المحافظة ( ومنسق لجنة المرور) في المحافظة ، كما شاركت نقابة أصحاب مدارس السياقه في المحافظة ممثله برئيسها الاستاذ بلال كميل وعدد من مدربي النقابه.

و بدأت المسيرة من أمام مديرية التربية والتعليم باتجاه مقر المحافظة وصولا لساحة الشهيد ياسر عرفات والنصب التذكاري أمام مبنى المحافظة . وقد ألقيت كلمات أكدت على أهمية الحفاظ على البيئة والسلامة المرورية لتحقيق المصلحة العامة وسلامة المواطن.

وتخلل الفعالية تطبيق عملي من قبل الطلاب المشاركين بفرق السلامة المرورية وذلك في الشوارع الرئيسية باعطاء اشارة (قف) للمركبات لفتح الطريق امام المارة وتوزيع هدايا على السائقين في يوم المرور.

وتستمر الفعاليات المشتركة ما بين مجلس المرور ومديرية التربية وشرطة المرور خلال الاسبوع الجاري

j1

j2

j3

j4