الرئيسية / أخبار / النقل والمواصلات : التعامل مع المركبات التجارية الموحدة والتي أصبحت مركبة موحدة معاملة فئة الخصوصي في تعرفة التأمين

النقل والمواصلات : التعامل مع المركبات التجارية الموحدة والتي أصبحت مركبة موحدة معاملة فئة الخصوصي في تعرفة التأمين

بناء على تعليمات معالي الوزير المهندس سميح طبيلة وعلى ضوء سلسلة من الاجتماعات والمناقشات والمداولات بخصوص الموضوع أعلاه اتفقت وزارة النقل والمواصلات وهيئة سوق رأس المال ( الإدارة العامة للتأمين ) على أن يتم التعامل مع المركبات التي كانت مسجلة كمركبات تجارية موحدة والتي أصبحت تحت اسم فئة ( مركبة موحدة )  ووزنها الإجمالي لا يزيد عن  3 طن وتستخدم استخداماً شخصياً معاملة فئة الخصوصي في تعرفة التأمين .

وفي هذا السياق أوضح أ.عماد الصافي الوكيل المساعد لشؤون النقل والترخيص بأنه قد تم التعميم على شركات التأمين بالتعرفة الجديدة وبإعادة تصنيف هذه المركبات لتخضع تحت مسمى مركبات موحدة وان تعرفتها التأمينية ضمن فئات الخصوصي .

 

وأضاف الصافي بان الوزارة قد اتخذت هذه الخطوة في إطار سعيها المتواصل والحثيث نحو تخفيف الأعباء المالية على المواطنين وصولا إلى تقديم خدمة أفضل لهم مع الحفاظ على متطلبات روح القوانين والأنظمة المعمول بها  بهذا الشأن .

شاهد أيضاً

استقبال معالي وزير النقل والمواصلات لمحافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور علي ابو زهري

سلسلة اجتماعات قام بها معالي الوزير م. طارق زعرب. حيث استقبل معاليه في مكتبه كلٌ ...