الرئيسية / أخبار / استقبال معالي وزير النقل والمواصلات لمحافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور علي ابو زهري

استقبال معالي وزير النقل والمواصلات لمحافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور علي ابو زهري

سلسلة اجتماعات قام بها معالي الوزير م. طارق زعرب.
حيث استقبل معاليه في مكتبه كلٌ من الدكتورة ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والدكتور علي ابو زهري عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينة رئيس الجامعة العربية الامريكية.
حيث تناولت اللقاءات عدة محاور أساسية عن دور الحكومة الفلسطينية وعن هدفها الاول في توفير الإغاثة للمواطنين في المحافظات الجنوبية واعادة الإعمار لقطاع غزة وفي الأماكن المتضررة في المحافظات الشمالية.
و تناولت اللقاءات ايضاً رؤية توجيهات فخامة الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء الدكتور محمد مصطفى فيما يتعلق بالاصلاحات الشاملة والموسعة في مؤسسات الدولة والعلاقة التكاملية مع المؤسسات الحكومية والاهلية والقطاع الخاص والمجتمع المدني بكافة مكوناته .
وتطرق اللقاء الى عدة قضايا تمحورت حول الحركة المرورية ومواقف المركبات والأزمات داخل مراكز المدن ودور المحافظة بالتعاون مع الجهات المختصه في الحد منها ، وكذلك دور المؤسسات التعليمية في رفد المؤسسات الحكومية بالدراسات العلمية المُحكمة والتي يمكن الاستناد على مخرجاتها وتوصياتها والاستفادة منها في العديد من القضايا الادارية ,والفنية وخاصة فيما يتعلق في قطاع النقل والمواصلات .
وفي ختام اللقاءات اعرب معاليه عن حرصه الشديد لبناء علاقات تكامليه مع كافة المؤسسات ,وذلك لإنجاز عمل شامل ومتكامل يخدم المواطن والجمهور ويكون ذو اثر ايجابي وسريع الانجاز .

شاهد أيضاً

وزير النقل والمواصلات يستقبل رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية.

التقى اليوم الاثنين م .طارق زعرب وزير النقل والمواصلات عطوفة الاخت أمل فرج ق.أ رئيس ...