الرئيسية / أخبار / طبيلة يجتمع مع نظيره التركي على هامش افتتاح مطار اسطنبول الجديد

طبيلة يجتمع مع نظيره التركي على هامش افتتاح مطار اسطنبول الجديد

إجتمع معالي وزير النقل والمواصلات م.سميح طبيلة أمس الاثنين في إسطنبول مع وزير النقل والبنى التحتية التركي السيد محمد جاهد تورهان ، حيث تم خلال الاجتماع بحث سبل التعاون بين الجانبين الفلسطيني والتركي. وتطرق الوزير طبيله إلى الصعوبات التي يواجهها شعبنا جراء الاحتلال الإسرائيلي وما يحدثه من دمار وتدمير للبنية التحتية والذي يؤثر سلبا على نمو قطاع النقل والمواصلات ، وطلب م.طبيلة خلال الاجتماع من نظيره التركي ، استمرارية تقديم الدعم والمساندة لقطاع النقل والمواصلات الفلسطيني للنهوض بمستوى الاداء والخدمات المقدمة للمواطنين ، وأيضا الاستفادة من النجاحات والخبرات التركية لتوظيفها في مجال الاعدادات الاولية والمرحلية للدراسات المتعلقة بأجزاء من المخطط الشمولي للنقل والطرق والمواصلات الفلسطيني .
ومن جانب آخر تقدم طبيلة بالتهاني والتبريكات للقيادة التركية والشعب التركي على انجاز مشروع المطار الأضخم في العالم والذي من شأنه ان يؤدي الى دفع عجلة التنمية والاقتصاد التركي ، وكذك تقدم بالتهاني والامنيات الصادقة بمناسبة الذكرى ال95 لاعلان الجمهورية التركية .

شاهد أيضاً

استقبال معالي وزير النقل والمواصلات لمحافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور علي ابو زهري

سلسلة اجتماعات قام بها معالي الوزير م. طارق زعرب. حيث استقبل معاليه في مكتبه كلٌ ...