الرئيسية / أخبار / النقل والمواصلات تكرم متقاعديها في حفل بهيج أُقيم صباح اليوم الخميس
SAMSUNG CAMERA PICTURES

النقل والمواصلات تكرم متقاعديها في حفل بهيج أُقيم صباح اليوم الخميس

قام وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة وبحضور عطوفة وكيل الوزارة عمار ياسين ، ووكلاء مساعدون وعدد من المدراء العامون ، ورؤساء الوحدات ولفيف من الموظفين بتكريم متقاعدي الوزارة خلال حفل بهيج نظمته الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام وأقامته صباح اليوم الخميس 2/6/2016 في مقر مديرية نقل ومواصلات رام الله .

أُستهل الحفل الذي تولى عرافته كل من ، أ. ايمن شقير ، أ. خديجة ابو الحاج بتلاوة آيات بيِّنات من الذكر الحكيم تلاها على مسامعهم الأخ الموظف أنور عبد الجابر ومن ثم الوقوف للسلام الوطني .

كما قدم عريف الحفل ايمن شقير في البداية كلمات الترحيب ، بحضور معالي الوزير وعطوفة وكيل الوزارة وكافة الحضور كل باسمه ولقبه ، ومشاركتهم هذا الحفل البهيج الذي أُقيم على شرف رجال ونساء امضوا سنوات طوال كل في موقعه ووظيفته ، يقدمون العطاء والجهد الحثيث بكل مسؤولية وأمانة واقتدار خدمة للوطن وللمواطن الكريم .

وفي كلمة له خلال حفل التكريم ثمن معالي وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة جهود الإخوة المتقاعدين الحثيثة طوال مسيرة عملهم بالوزارة في مختلف مواقعهم ، وإسهاماتهم الفاعلة في سبيل رفعة ونهضة العمل المؤسساتي وتطوير الأداء الحكومي.

وأضاف الوزير أننا نكرمكم اليوم ، فكنتم مثالا يحتذى للموظف المثابر والمجتهد وكان عطائكم جليٌّ وراسخ في وجدان الجميع ، وبجهدكم قد رسمتم الطريق السليم لأجيال بعدكم.

وأضاف أيضا أن سعيكم الحثيث ودأبهم المشكور كان واضحا في تكريس سمات النزاهة والشفافية والأمانة والاستقامة في تكوين شخصية الموظف الحكومي. مؤكداً بأن الموظف المهني هو بمثابة عصب العملية الإنتاجية والمحرك الرئيس باتجاه تحقيق النجاحات والانجازات المثمرة والمؤثرة في مجالات وقطاعات العمل .

وقال إن أهمية قطاع النقل والمواصلات تحتم علينا جميعاً بذل قصارى جهدنا في حدود الإمكانيات المتاحة والمتوفرة لبلوغ الأهداف المنشودة ، مشددا على ضرورة استمرارية تضافر وتكاتف جهود كافة فرق وطواقم العمل بالوزارة في إطار ومظلة الفريق الواحد ـ وان هذا القطاع يعد دعامة أساسية ومقوم فذ من مقومات المجتمع ، ودوره بارز وبالغ في عملية إرساء ركائز البنية الأساسية للتنمية الاقتصادية المستدامة ، كما وانه يشكل رديفاً حقيقياً للاقتصاد الوطني الفلسطيني ورافداً من روافد الميزانية العامة .

وفي ختام كلمته أشار معالي الوزير بأن التقاعد يمثل بداية حياة جديدة يرتاح فيها الموظف من ثقل وعناء العمل ، ليتفرغ إلى مجال آخر من مجالات الحياة والى حياته الاجتماعية والخاصة ، متمنياً للجميع العمر المديد ومستقبل زاهر ، ملؤه دوام الصحة والسعادة

وفي كلمة مقتضبة له قدم عطوفة وكيل الوزارة أ. عمار ياسين كلمات الشكر والتقدير للإخوة المتقاعدين على ما بذلوه من جهد حثيث وعطاء مديد ، مشيراً إلى إن هذا الحفل اقيم عرفان محبة ووفاء لهم  ، متمنيا للجميع موفور الصحة والعافية .

 

وخلال الحفل  تم تجسيد التكريم أيضا في فقرة فنية هادفة وذات طابع وطني قدمها الأخ الزميل أ. عبد الناصر البرغوثي مدير ديوان الوزارة .

وبدوره ألقى الكابتن ربيعه عيوش كلمة نيابة عن المتقاعدين عبر فيها عن جزيل شكره وامتنانه  لمعالي الوزير ولعطوفة الوكيل ولكل من ساهم في هذه المبادرة واللفتة الكريمة ، موضحا بان مناخ العمل بالوزارة كان زاخراً بالعلاقات الاجتماعية ، مشيراً الى يوم تقاعدنا قد قمنا بتسليم راية العمل بالوزارة لزملاء لنا نعرفهم ونقدرهم ونوصيهم بالاستمرار كما عهدناهم في مسيرة العطاء وبذل قصارى الجهود خدمة للوطن وللمواطن .

كما قدمت عريفة الحفل أ. خديجة ابو الحاج شكرها وتقديرها لكل من معالي الوزير ، وعطوفة وكيل الوزارة ، والكابتن ربيعه عيوش (كلمة المتقاعدين ) على كلماتهم الطيبة والمؤثرة ، واستعراض الجوانب التي التطرق اليها .

وفي ختام الحفل قام كل من معالي الوزير وعطوفة وكيل الوزارة بتوزيع دروع شكر وتقدير على الإخوة المتقاعدين .

 

SAMSUNG CAMERA PICTURES
SAMSUNG CAMERA PICTURES

شاهد أيضاً

استقبال معالي وزير النقل والمواصلات لمحافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور علي ابو زهري

سلسلة اجتماعات قام بها معالي الوزير م. طارق زعرب. حيث استقبل معاليه في مكتبه كلٌ ...