الرئيسية / أخبار / التجربة الأردنية في مجال التأجير التمويلي

التجربة الأردنية في مجال التأجير التمويلي

وفد من وزارة النقل والمواصلات يزور الأردن الشقيق للإطلاع على التجربة الأردنية في مجال التأجير التمويلي
أنهى وفد من وزارة النقل والمواصلات زيارة ناجحة الى المملكة الأردنية الهاشمية استغرقت خمسة أيام وهدفت إلى الاطلاع على تجارب الأردن في مجال التأجير التمويلي .
وضم الوفد الذي ترأسه أ. مها صبيح / الوكيل المساعد للخدمات المساندة والشؤون القانونية كل من : أ. عصام البرغوثي / المستشار القانوني ، م. فاروق عبد الرحيم / مدير عام سلطة التراخيص ، وم. جمال شقير / مراقب المرور العام ، وم. امجد عوض / مدير دائرة النظم والبرمجيات ، بالإضافة إلى ممثل من سوق هيئة رأس المال الفلسطينية وبرعاية مؤسسة التمويل الدولية IFC.


والاطلاع على التجربة الأردنية في مجال التأجير التمويلي شمل المركبات بكافة أنواعها لدى القطاعين العام والخاص. وتخللت الزيارة قيام الوفد بعدة لقاءات مع الشركات الأردنية الخاصة التي تعنى بالتأجير التمويلي ، وبالإضافة إلى هيئة تنظيم النقل البري.


وفي هذا السياق أشادت أ.مها صبيح الوكيل المساعد للخدمات المساندة والشؤون القانونية بالزيارة وبحسن الاستقبال ، مشيرة الى أن الزيارة تكللت بالنجاح وسيكون لها انعكاسات ايجابية على المجال التمويلي في فلسطين وعلى إعداد الأنظمة والتعليمات التي سوف تصدر قريبا وبالشراكة مع القطاعين العام والخاص وبالتعاون مع هيئة سوق رأس المال الفلسطينية الراعي لشركات التأجير التمويلي في فلسطين.

شاهد أيضاً

استقبال معالي وزير النقل والمواصلات لمحافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور علي ابو زهري

سلسلة اجتماعات قام بها معالي الوزير م. طارق زعرب. حيث استقبل معاليه في مكتبه كلٌ ...