الرئيسية / أخبار / رئيس سلطة الطيران المدني السيد عمار ياسين يجتمع مع طاقم من الوكالة الاوروبية للسلامة الجوية(الاياسا)

رئيس سلطة الطيران المدني السيد عمار ياسين يجتمع مع طاقم من الوكالة الاوروبية للسلامة الجوية(الاياسا)

اجتمع رئيس سلطة الطيران المدني السيد عمار ياسين في العاصمة الاردنية عمان امس الثلاثاء بالسيد خوان موراليس المدير الاقليمي لمشروع السلامة الجوية حيث تم خلال اللقاء استعراض للمهام والواجبات المنوطة بعمل سلطة الطيران المدني الفلسطينة ، وما تواجهه حاليا بسبب تدمير مطار ياسر عرفات الدولي وعدم الموافقة على بناء مطار في الضفة الغربية ، وتوضيح معاناة المواطنين جراء انعدام وجود مطار وما نواجهه من تحديات في ظل الظروف الراهنة .
وخلال اللقاء اكد السيد عمار ياسين بضرورة المساعدة في تأهيل كادر سلطة الطيران المدني للبقاء في جاهزية والاطلاع على كل جديد بخصوص تشريعات الطيران في مجالاته المتعددة.
بدوره استعرض السيد موراليس عمل الوكالة وبرامجها وما تقدمه من خدمات لسلطات الطيران في الاتحاد الاوروبي ودول حوض المتوسط ،حيث تم مناقشة دور سلطة الطيران من خلال برنامج الوكالة الخاص بالسلامة الجوية وفق تطبيق التشريعات الصادرة عن الاياسا بشأن السلامة الجوية وموائمة ذلك مع ما يمكن ان تتبناه سلطة الطيران من تشريعات وقضايا ذات العلاقة في برامجها المستقبلية في اطار عمل وتعاون مشترك.
وقد حضر عن سلطة الطيران ايضا كل من السيد محمد عموص / مستشار رئيس سلطة الطيران والسيد محمد طبيله /مديردائرة التخطيط والتدريب ، ومن الوكالة السيدة راكيل سانز منسقة التعاون الفني .

 

شاهد أيضاً

استقبال معالي وزير النقل والمواصلات لمحافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور علي ابو زهري

سلسلة اجتماعات قام بها معالي الوزير م. طارق زعرب. حيث استقبل معاليه في مكتبه كلٌ ...